جاريدو يتحدث عن الصعوبات التي تغلب الأهلي عليها بفوزه على القطن

جاريدو: 3 عوامل تغلبنا عليها وحسمت للأهلي تأهله إلى النهائي عبر المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة ب

الحكم المغربي القذر الأحرش يهدي النجم كالعادة فوز غير مستحق على الأهلي
زاهر يكشف حقيقة موقفه من انتخابات الاهلى
الأهلي والزمالك: إيقاف الرياضة لنهاية الحداد والعودة بلقاء ودي بينهما

جاريدو: 3 عوامل تغلبنا عليها وحسمت للأهلي تأهله إلى النهائي

عبر المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بعد تأهل فريقه إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإفريقي، إثر تكرار فوزه على القطن الكاميروني على استاد القاهرة.
ويسعى جاريدو للتتويج بثاني ألقابه مع الأهلي بعد فوزه بكأس مصر، وإنعاش خزينة الأهلي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية كأول ناد في تاريخ الكرة المصرية.
وقال جاريدو، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء، إنه كان يسعى للوصول إلى هذه اللحظة منذ توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر خلفًا لفتحي مبروك، مؤكدًا أن هناك 3 عوامل رئيسية استطاع الفريق التغلب عليها والتأهل إلى نهائي المسابقة.
وأشار جاريدو إلى أن الهدف الذي أحرزه القطن مشكوك في صحته، مضيفًا أن حكم المباراة تغاضى عن احتساب ضربة حرة نتيجة لدفع المدافع سعد سمير.
وأكد جاريدو أن أرضية ملعب استاد القاهرة كانت سيئة، وأثرت على أداء اللاعبين في اللقاء، موضحًا أنها يجب رشها بالمياه قبل بداية المباراة.
وأضاف أن الهدف الذي أحرزه القطن كاد أن يهدد أحلام الفريق في الوصول إلى النهائي، إلا أن خبرات اللاعبين مكنتهم من إدراك التعادل والاستحواذ على مجريات الأمور داخل الملعب.
وأوضح جاريدو أن المباراة كانت من شوطين، الأول كان في الكاميرون والثاني في القاهرة وقال: “نجحنا في تحقيق الهدف والتفوق في شوطى المباراة والوصول للمباراة النهائية عن جدارة واستحقاق.”

COMMENTS