جاريدو: نهائى الدورى سيصعب مواجهة الأهلى أمام سموحة

أكد خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للأهلى، لقاء سموحة فى الدور قبل النهائى للبطولة، خاصة أن الفريقين تقابلا منذ أيام فى نهائى بطولة الدورى، ونجح الأ

الأهلي يبدأ مفاوضات تجديد عقود أجاي ومعلول
فوائد لن تتوقعها من إلغاء الغرامة على الأهلي لمصلحة مسك
يوسف : جمهور الأهلي عظيم و لا جديد عن السوبر المصري السعودي

أكد خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للأهلى، لقاء سموحة فى الدور قبل النهائى للبطولة، خاصة أن الفريقين تقابلا منذ أيام فى نهائى بطولة الدورى، ونجح الأهلى فى حسم اللقب لمصلحته، وهو ما سيزيد صعوبة خاصة أن المنافس ليس بالسهل.

وقال إنه يشعر بارتياحية لانتهاء أول لقاء له مع الأحمر بالفوز والصعود للدور قبل النهائى فى بطولة الكأس، فى خطوة جديدة نحو الصعود للنهائى والحصول على البطولة التى دائما ما يكون فيها مفاجآت، لكننا نجونا من المفاجآت.

وقال جاريدو “إن المباراة كانت صعبة على الفريقين، نظرا لتقارب المستوى بينهما خلال اللقاء، بالإضافة إلى أن لاعبى الأهلى تأثروا بالإجهاد من ضغط المباريات فى الفترة الماضية، وجميع المباريات كانت صعبة وحاسمة فى البطولات”.

وأضاف أنه قام بوضع التشكيل لهذه المباراة من خلال استشارة معاونيه، خاصة أنه لم يتول القيادة الفنية سوى من 48 ساعة فقط قبل اللقاء، وأن التغييرات التى أجراها كانت إجبارية لغياب حسام عاشور وأحمد نبيل مانجا، بسبب الإيقاف ومحمد نجيب بسبب الإصابة.

COMMENTS