جاريدو : الحظ لم يخدم الأهلي من يوم توليت المسئولية

اكد خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للاهلي انه لا يؤمن بالحظ رغم تتويج الفريق بكاس الكونفدرالية في اللحظات الاخيرة بهدف قاتل في مرمي سيوي سبورت الايفو

جدو ينفى زواجه من صديقة ” يارا متعب ” فى إندونيسيا
مروان محسن يبدأ جلسات التأهيل في الجيم
اخبا النادى الاهلى فى الصحف اليوم الأحد ٣٠ ابريل ٢٠١٧

اكد خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للاهلي انه لا يؤمن بالحظ رغم تتويج الفريق بكاس الكونفدرالية في اللحظات الاخيرة بهدف قاتل في مرمي سيوي سبورت الايفواري.

لكن جاريدو عاد ليؤكد أن الحظ ربما يكون قد خدم الأهلي بالنسبة لتوقيت الهدف القاتل، لكنه في الوقت نفسه مطالب بأن يستغل الحظ إذا ما تهيأ له، وهو ما فعله الفريق أمام سيوي سبور.

واشار المدرب الاسباني في مؤتمر صحفي اليوم الي ان الفريق فاز بالكونفدرالية بفضل اصرار اللاعبين وسعيهم وراء الحظ والفوز حتي اللحظات الاخيرة.

وبرر جاريدو تواضع اداء الفريق في بطولة الدوري، لان لاعبي الاهلي يعتقدون ان الفوز بسهولة، او ربما يتلقوا مساعدة من التحكيم ، رغم انه لم يري الحكام ينحازون للاهلي منذ بداية الموسم.

وقال: “رسالتي للاعبين انك لن تفوزوا وانتم جالسون علي مادبة الطعام، لان المنافس يعتبر مواجهة الاهلي هي مباراة الموسم، ثم يهبط مستواه بعد اسبوعين او ثلاثة”.

واتم: “لابد من الكفاح واللعب بجدية للفوز بكل البطولات، خاصة ان المنافس يضحي بحياته امامنا، ونحن مطالبين بالفوز دائما لاسعاد الملايين”.

COMMENTS