تعرف معنا على احدث تصريحات للبدرى من كندا

صرح حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى بأنه قد صرف النظر عن التعاقد مع أرى بابل لاعب فريق أول أغسطس الأنجولى والمعار من فريق سبورتنج لشبونة البرتغ

لاعب المصرى يكشف مخطط الأمن لقتل ألتراس الأهلى
رمضان صبحي قريب من الانتقال الى ستوك و شرط وحيد يمنعه
معوض: نسعى لانطلاقة جيدة بدوري المجموعات الإفريقي

صرح حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى بأنه قد صرف النظر عن التعاقد مع أرى بابل لاعب فريق أول أغسطس الأنجولى والمعار من فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات للاعب.

وقال البدرى فى تصريحات خاصة لـ اهلاوية دوت كوم من كندا بأنه قد شاهد العديد من الفيديوهات للاعب الأنجولى ولم يقتنع به وهو نفس رأى الجهاز المساعد له ليتم صرف النظر عن التعاقد معه خصوصا وأن فريق سبورتنج لشبونه البرتغالى يريد إعارته رغم أنه ليس الدورى القوى فنيا من وجهه نظره.

وأضاف بأنه سيتم البحث عن بديل له خلال الفترة القادمه لضمه للفريق فى يناير الحالى لتدعيم الفريق فى موسم الإنتقالات الشتوية الحالية متمنيا التوفيق فى ضم لاعب يضيف للفريق فى الفترة القادمة بعد تعذر ضم أكثر من لاعب لأسباب مختلفة.

وعن موقف أحمد الشيخ لاعب الأهلى المعار للمقاصة قال البدرى بأنه أكد بأنه طلب من إدارة النادى الأهلى عودة اللاعب من جديد لصفوف الفريق لأنه سيضيف للفريق فى حالة عودته للفريق من مصر المقاصة.

وأضاف البدرى بأنه طلب ضم اللاعب أحمد حمودى من صفوف فريق الباطن السعودى وجارى حاليا التنسيق من أجل ضم اللاعب ليكون إضافة قوية للفريق فى الفترة القادمة مؤكدا بأن طلب ضم الثنائى فى الفترة الحالية.

الجدير بالذكر أن الأهلى يتبقى لديه مكان شاغر فى قائمة الفريق فضلا عن السماح لضم لاعبين إثنين بعد فتح الإستبدال لعدد مكانين فقط فى قائمة الفريق.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0