تشاد تنسحب رسميا و مجموعة منتخب مصر على صفيح ساخن

قرر إتحاد الكرة التشادي الإنسحاب من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2017 بالجابون بسبب أزمة مالية. تشاد التي تقع في المجموعة السابعة مع

الكشف عن اسماء الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر من المصريين
بالفيديو : سباليتي: أبو تريكة؟ نعم اعرف أنه صديق صلاح المفضل ولي عنده استفسارات عديدة
ماهر ناصر يقود منتخب مصر امام النيجر

قرر إتحاد الكرة التشادي الإنسحاب من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2017 بالجابون بسبب أزمة مالية.

تشاد التي تقع في المجموعة السابعة مع كلاً من منتخب مصر ونيجيريا وتنزانيا تستعد لمواجهة الأخير الإثنين في إطار مباريات الجولة الرابعة بالتصفيات.

وأرسل إتحاد الكرة بتشاد خطاباً للإتحاد الإفريقي لكرة القدم يعلن فيه إنسحابه من التصفيات بسبب أزمات مالية تمنع المنتخب من السفر إلي تنزانيا أو إستكمال باقي التصفيات.

إنسحاب المنتخب التشادي يترتب عليه إلغاء نتائج المنتخب في التصفيات بجانب تأهل المتصدر فقط ليصبح ترتيب المجموعة على رأسها المنتخب المصري برصيد 4 نقاط بينما نيجيريا نقطتين أما تنزانيا الأخيرة بنقطة واحدة.

الجدير بالذكر أن قرار إنسحاب منتخب تشاد يضع المنتخب المصري في موقف صعب حيث سيتم تأهل المتصدر فقط إلى أمم إفريقيا وهو ما يحتم على الفراعنة الفوز مساء الثلاثاء المقبل من أجل التأهل للنقطة السابعة وإنتظار مواجهة تنزانيا أمام المنتخب المصري والتي يحتاج فيها الحصول على نقطة أخرى لضمان التأهل لأنه في حالة فوز تنزانيا على الفراعنة ونيجيريا سيصبح في رصيدها 7 نقاط لتتساوي مع المنتخب المصري.

  

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0