تجهيز احمد عبد الظاهر عن طريق البلازما

يكثف الجهاز الطبى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى بقيادة إيهاب على محاولاته لتجهيز أحمد عبدالظاهر العائد مؤخرا من ليبيا، حيث يعانى المهاجم من آلام

الشناوي يتحدث عن وعد يول الذي تبخر بعودة البدري
فتحي في الأهلي و يتحدث عن منتخب مصر
هل طلب بيسيرو التعاقد مع مهاجمين جدد في #الأهلي

يكثف الجهاز الطبى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى بقيادة إيهاب على محاولاته لتجهيز أحمد
عبدالظاهر العائد مؤخرا من ليبيا، حيث يعانى المهاجم من آلام فى الحوض ويأمل الجهاز الفنى فى تعافى اللاعب من الإصابة لقيده فى قائمة الفريق الأفريقية قبل مباراة سيوى سبورت الإيفوارى ضمن مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية لبطولة الكونفيدرالية.

وعلمت «المصرى اليوم» أن الجهاز الطبى قرر تجهيز عبدالظاهر عن طريق حقنه بالبلازما، حيث يتم سحب عينة دم من اللاعب ثم فلترتها من البلازما بطريقة معينة ثم يعاد حقنها فى مكان الألم فى محاولة لتخفيفه، ويأمل الجهاز الفنى فى أن تجهز البلازما اللاعب للقائمة الأفريقية خاصة أن التجربة نجحت من قبل فى علاج رامى ربيعة مدافع الفريق.

من جهة أخرى سادت حالة من الاستياء داخل مجلس الإدارة والجهاز الفنى من أحمد فتحى لاعب الفريق الذى أنهى فترة المعايشة فى أرسنال الإنجليزى بعدما تجاهل مكالمات علاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة وأعضاء مجلس الإدارة الذين يسعون لتجديد المفاوضات معه بعد أن تأكد عدم انضامه لاتحاد جدة السعودى لاستنفاد صفقاته الأجنبية. يأتى هذا فى الوقت الذى تلقى فيه اللاعب عرضا من أحد وكلاء اللاعبين للانضمام إلى فنار بخشه التركى بداية من الموسم المقبل، وذلك تحسبا لفشله مع أرسنال. وكشف مصدر مطلع أن حالة الاستياء ازدادت داخل القلعة الحمراء من اللاعب خاصة أن المجلس وافق على حصول اللاعب على أربعة ملايين جنيه فى الموسم مقابل التجديد إلا أنه تمسك بالرحيل وخوض تجربه الاحتراف الأوروبى وأضاف أن رحيل فتحى كان غير متوقع خاصة فى هذا التوقيت الحرج.

فيما انتقد المدير الفنى الإسبانى الجديد كارلوس خوان جاريدو أداء المدافعين خلال التدريبات وأيضا خلال مباراتى الرجاء وسموحة فى كاس مصر، ونال مدافعو الفريق قسطا كبيرا من الانتقادات منذ الخروج من بطولة كأس مصر، وطلب المدرب الإسبانى من مجلس الإدارة ضرورة التعاقد مع مهاجم أفريقى ومدافع ظهير أيمن خلال انتقالات يناير المقبل لتدعيم صفوف الفريق وتم الاتفاق على التعاقد مع اللاعبين الجدد فى الانتقالات الشتوية لأن الفريق لن يستطيع قيدهم فى القائمة الأفريقية الحالية.

وقررت لجنة الكرة، بالاتفاق مع الجهاز الفنى للفريق الكروى، الاستغناء رسميا عن الخماسى أحمد نبيل مانجا وأحمد شديد قناوى والسيد حمدى وأحمد رؤوف وشهاب الدين أحمد، بالإضافة لثلاثى الشباب أحمد محمد صادق ميدو ومحمد الشامى وعمرو بسام وتم منحهم الاستغناء الخاص بهم.

وبدأ الأهلى فى تصفية اللاعبين استعدادًا للموسم الجديد بعد سلسلة التعاقدات المميزة التى أبرمها النادى فى الفترة الماضية.. وسبق لـ«المصرى اليوم» أن انفردت فى أعداد سابقة بأبرز الترشيحات الخاصة باللاعبين المستبعدين من القائمة.

ووفقا للمعلومات الواردة من النادى فان لجنة الكرة استقرت على ضم حسام غالى ولؤى وائل بالقائمة الأفريقية قبل مواجهة سيوى سبورت الإيفوارى المقرر لها ٢٦ يوليو الجارى.

COMMENTS