بنزيمة يعترف بتورطه عملية “ابتزاز” فالبوينا

أعلن مصدر مقرب من التحقيق الخاص بمهاجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا لكرة القدم كريم بنزيمة اعترف خلال اعتقاله أمس الأربعاء، بتدخله في قضية ابتزاز

Fish, nutrients for brain
Central Asian or Middle East?
علاء صادق : التحكيم الفاسد هو وحده الذى قرر نتيجة مباراة الأهلى وبتروجيت

أعلن مصدر مقرب من التحقيق الخاص بمهاجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا لكرة القدم كريم بنزيمة اعترف خلال اعتقاله أمس الأربعاء، بتدخله في قضية ابتزاز لاعب وسط ليون والمنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا عبر “شريط إباحي” وذلك بطلب من أحد المبتزين.

وأوضح المصدر أن كريم بنزيمة اعترف أنه تدخل لدى فالبوينا “بطلب من صديق طفولة لجأ إليه المحتالون الثلاثة الذين كان الشريط الإباحي بحوزتهم”، مضيفا “لقد قال أنه اتفق مع صديق الطفولة بما يجب عليه قوله حتى يتمكن زميله في المنتخب من التفاوض معه حصريا”.

وتابع أن المهاجم الدولي الفرنسي أكد أنه كان “يرغب في تقديم خدمة إلى صديقه” دون التفكير في أنه يضر بفالبوينا بهذا التدخل.

وتمت إحالة بنزيمة على قاض بمحكمة فرساي اليوم الخميس بحسب المصادر المقربة.

وبعد 24 ساعة على وضعه رهن الاعتقال، خرج بنزيمة صباح اليوم في تمام الساعة 00ر8 بتوقيت غرينيتش من مقر الشرطة القضائية بفرساي بحسب ما ذكر صحفيو وكالة “فرانس بريس”.

وجاءت إحالة نجم المنتخب الفرنسي على القضاء قبل ساعات قليلة على إعلان مدرب الزرق ديدييه ديشان للتشكيلة التي ستواجه ألمانيا وإنجلترا وديا في 13 و17 نوفمبر الحالي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0