بعثة الأهلي في الكويت اليوم بالبدلاء

يغادر القاهرة اليوم وفد النادي الأهلي برئاسة عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي و رئيس لجنة التسويق وذلك لافتتاح فرع اكاديمية الأهلي لكرة القدم بالكويت..

جمعة الأكثر مشاركة فى تاريخ البطولات الأفريقية للأندية
بالصور| «سيدات طائرة الأهلي» بطلًا لكأس مصر
ذوو الاحتياجات الخاصة في مران الأهلي

يغادر القاهرة اليوم وفد النادي الأهلي برئاسة عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي و رئيس لجنة التسويق وذلك لافتتاح فرع اكاديمية الأهلي لكرة القدم بالكويت.. يضم الوفد وائل جمعة مدير الكرة وشوقي عبد الشافي مدير عام الأكاديمية وأحمد الشناوي ومازن مرزوق مستشارا التسويق.. وكان مقرر سفر علاء عبد الصادق المشرف العام علي الكرة مع هذا الوفد إلا أنه اعتذر من أجل متابعة فرق الشباب والناشئين خلال هذه الفترة تمهيدا لتصعيد عدد منهم للفريق الأول.

ومن المقرر أن يعقد الوفد مؤتمرا صحفيا غدا الثلاثاء بحضور الجانب الكويتي للاعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بفرع الأكاديمية والعائد المالي الذي سيحصل عليه الأهلي والذي يصل الي 3.5 مليون جنية بخلاف 25% من قيمة كل مشترك بعد تخطي عدد المشتركين 400 ناشئ.. ومن المقرر أن يسافر الجهاز الفني واللاعبين إلي الكويت بعد غد الثلاثاء.

قال عماد وحيد إن افتتاح فرع الأكاديمية بالكويت يأتي خطوة اولي في طريق تسويق الأكاديمية خارج مصر وهناك دراسة وعروض لإنشاء فروع في دول عربية أخري وجاري دراسة هذة العروض لتدخل دائرة التنفيذ خلال الفترة القادمة.. وأشار الي ان الخطة التي وضعتها لجنة التسويق تهدف لتوسيع قاعدة الأكاديمية ليس فقط لتحقيق الجانب المالي ولكن أيضا هناك جانب فني لايجب إغفاله.. حيث تظل الأولوية لجلب المواهب وضمها إلي قطاع الناشئين.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم مباراة ودية يوم الأربعاء المقبل امام الكويت الكويتي في إطار هذه الإحتفالية.. ومن المنتظر أن يتم تكريم الفريق خلال المباراة.

وحرص الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق علي تجهيز البدلاء واللاعبين الشباب تمهيدا للدفع بهم خلال المباراة لاسيما وأن الفريق يعاني من كثرة الغيابات بسبب تواجد عدد من اللاعبين مع المنتخبين الأول والأولمبي بالإضافة إلي إصابة البعض الآخر.. ويدرس جاريدو الدفع باللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق حتي الآن وهم حسين السيد ولؤي وائل وإسلام رشدي وشريف حازم بالإضافة إلي اللاعبين الشباب كريم بامبو ورمضان صبحي.

وحرص جاريدو علي تجهيز الثنائي محمد حسن لاعب الوسط الذي من المنتظر أن يتم الدفع به في ارتكاز الوسط بالإضافة إلي محمد عبد الكافي حارس المرمي الذي سيكون بديلا لأحمد عبد المنعم في ظل إصابة شريف إكرامي وانضمام مسعد عوض للمنتخب الأولمبي.

صحيفة الجمهورية مصر

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0