بطل ابطال افريقيا الأهلى يخسر من بطل ابطال المانيا بهدفين لهدف فى مباراة رائعة

قدم نادى القرن الأفريقى و بطل ابطال افريقيا مع نادى بايرن ميونيخ  الألمانى بطل المانيا عرضا رائعا بعدما احرز محمد بركات مهاجم الأهلى و ملك الحركات فى

الأهلي يوافق علي رحيل دومينيك رسميا
صفقة جديدة و نجم جديد في الأهلي خلال ساعات
اول الصور المسربة من عقد قران و فرح مؤمن زكريا 

قدم نادى القرن الأفريقى و بطل ابطال افريقيا مع نادى بايرن ميونيخ  الألمانى بطل المانيا عرضا رائعا بعدما احرز محمد بركات مهاجم الأهلى و ملك الحركات فى الكرة المصرية هدف التعادل فى الدقيقة الخمسين من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من ملك القلوب محمد ابو تريكة الذى شارك بديلا للنجم عبدالله السعيد فى بداية الشوط الثانى

و لكن يأبى الحكم القطرى ان تخرج المباراة بهذه النتيجة فيعود ليحتسب فاول غير صحيح فى الوقت بدل الضائع على وليد سليمان الذى لعب الكرة قبل لاعب بايرن ميونيخ واخرجها و لكن

و تلعب الضربة الغير مباشرة عرضية يخرجها شريف اكرامى الذى يتداخل معه احد مهاجمى البايرن فى فاول صريح لتعود لاحد مهاجمى البايرن ايفيكا اوليتش الذى  يحرزها داخل المرمى مسجلا الهدف الثانى الذى اراح بايرن و اراح الحكم القطرى الذى لم يقبل ان يتعادل الأهلى او يفوز و هناك فريق قطرى اسمه السيلية هزم ب 13 هدف اول امس

الأهلى العالمى يلعب ويُبدع ويُمتع ويخسر من البايرن 2/1   وبركات يتلاعب

بالدفاع الألمانى

 

نجح النادى الاهلى فى تقديم مستوى عالمى يشرف الكرة المصرية والعربية رغم الهزيمة الغير مستحقه امام بايرن ميونخ فى اللقاء الودى الذى جمعهما اليوم فى العاصمة القطرية الدوحة

 

جاءت بداية المباراة جيدة من الأهلي الذي نجح في مجاراة فريق بايرن ميونخ الذي دخل المباراة واثقا من تحقيقه فوز كبير..

 

وشهدت الدقائق الأول من المباراة فرصة للأهلي أهدرها عبد الله السعيد بعدما سدد الكرة ضعيفة يمسكها نوير حارس البايرن..

 

وظهرت طريقة اللعب للفريق الألماني 4/3/3 وقابله الأهلي بطريقة 3/5/2، لمواجهة سرعة الألمان لكن شد في سمانة ماريو جوميز أجبر يوب هاينكسالمدير الفني للبايرن علي الدفع بالبديل أيفيكا اوليتش.

 

وتركزت هجمات الفريق الألماني من ناحية أحمد فتحي عن طريق ثلاثة لاعبين، وتلقي بركات تعليمات فنية لمساعدته ومواجهة الهجمات الألمانية، وأنطلق أوليك بتمريرة من مولر نحو شريف إكرامي ليبعدها وائل جمعة بصعوبة، وعقبها سيد معوض بابعاد كرة من أمام روبن.

 

غيّر يوب هاينكسمدرب البايرن من طريقة اللعب بالاختراق من قلب الدفاع عن طريق روبن وأوليتش لغلق الأهلي الأطراف، يلعب البايرن علي أخطاء دفاع الأهلي ومرر روبن كرة إلي توني كروس يمررها علي رأس أوليج ليضربها وتصطد بقدم احمد السيد ليحرز أول أهداف البايرن في شباك فريقه.

 

عاد الأهلي للمباراة عن طريق بركات والسعيد وظهر في وسط ملعب البايرن في محاولة لإدراك التعادل، وأعتمد سيد معوض وشوقي وعاشور علي التمريرات الطولية، ومرر مولر كرة طولية وضعت روبن في مواجهة إكرامي لكن الحكم أحتسبها تسلل.

 

وضغط الأهلي من وسط الملعب علي لاعبي البايرن وتعرض جيروم بوايتنج للإصابة في كاحل اقدم من كرة مشتركة مع محمد بركات، وعادت الخطورة الألمانية عن طريق تمريرة اوليج إلي مولر ليسددها فوق عالاضة شريف إكرامي.

 

وظهر الأهلي عن طريق تسديدة عبد الله السعيد لكن ينقذها بواتينج وتواصل الهجمات في الدقائق الأخيرة للشوط الأول عن طريق جدو دون إحراز أهداف، وضرب مولر دفاع الأهلي بتمريرة إلي روبن لينفرد بالحارس إكرامي الذي يبعد هدف مؤكد..

أوليتش يضرب “كرسي في كلوب الأهلي” أمام بايرن ميونيخ

أجهض البديل إيفيكا أوليتش مهاجم بايرن ميونيخ أمال الأهلي في الخروج بنتيجة إيجابية أمام العملاق البافاري، لينتهي اللقاء الذي أقيم على استاد الريان بقطر بفوز الألمان 2-1.

وقدم الأهلي مستوى جيدا من الناحيتين الدفاعية والهجومية أخر فوز الفريق البافاري إلى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع.

وخطف بايرن الفوز نتيجة خطأ ساذج من أحمد السيد ثم حارس المرمى شريف إكرامي.

فقد تقدم أحمد السيد مدافع الأهلي بهدف عسكي في مرماه لبايرن في الدقيقة 31 إثر تسديدة من أوليتش.

وتعادل محمد بركات للأهلي في الدقيقة 50 بعد تعديلات هجومية من جانب المدير الفني للشياطين الحمر مانويل جوزيه.

ثم أجهز أوليتش على أحلام الأهلي في اقتناص تعادل معنوي مع بطل أوروبا عام 2001 بهدف في الدقيقة 94.

حضور مصري

امتلأت مدرجات استاد الريان بالجماهير المصرية التي حضرت لمؤازرة بطل مصر الذي ارتدى القميص الأزرق في المباراة.

و على غير المتوقع جاءت أول الكرات الخطيرة في اللقاء من جانب الأهلي وقابل عبد الله السعيد عرضية بركات من ناحية اليمين بتسديدة مباشرة مرت بجوار القائم الأيسر لمانويل نوير حارس بايرن.

و خرج هداف الفريق البافاري ماريو جوميز مصابا في الدقيقة الثامنة دون تدخل من لاعبي الأهلي ونزل بدلا منه الكراوتي إيفيكا أوليتش.

و وضح التأثر على جوميز لدرجة إنه غادر الملعب غاضبا دون الجلوس على مقاعد البدلاء.

ركز الأهلي هجماته على الناحية اليمنى وتفوق الثنائي أحمد فتحي وبركات على فيليب لام الظهير الأيسر للفريق البافاري.

و لكن اهتمام ارتكاز الأهلي الزائد بمساعدة الظهيرين في مراقبة جناحي الفريق البافاري فتح الطريق أمام كرات توني كروز صانع ألعاب بايرن من العمق.

و بكرة بينية من كروز قابلها أوليتش برأسية قوية أحرز أحمد السيد هدف عكسي تقدم به الفريق الألماني.

تنشيط

بدأ الأهلي الشوط الثاني بنزول محمد أبو تريكة والبرازيلي فابيو جونيور بدلا من عبد الله السعيد ومحمد ناجي “جدو”.

و مرت رأسية حسام غالي من مقابلة لركلة حرة مباشرة بجوار القائم الأيمن لبايرن.

و نجحت صحوة الأهلي في اقتناص التعادل سريعا بتمريرة سحرية من أبو تريكة لبركات الذي انفرد بنوير مودعا الكرة الشباك.

تحولت المباراة لسجال بين الفريقين وغلبت السرعة على أداء الفريقين.

ثم سيطر الأهلي بشكل تام على مجريات اللقاء في الـ15 دقيقة الأخيرة وغلب الطابع الاستعراضي على أداء اللاعبين دون خطورة على مرمى نوير.

و لكن أوليتش عاقب لاعبي الأهلي بهدف في الدقيقة الأخيرة من اللقاء مستغلا خروج خاطئ من إكرامي حارس الفريق المصري ليكسن الكرة المرمى الخالي.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0