بسبب نهائي دوري الأبطال : تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي

بسبب نهائي دوري الأبطال : تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل 3 مباريات للأهلي في بطولة الدوري بسبب ارتباطه بخوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي ا

جماهير فرايبورج تساند فهمي في حملته ضد فساد الكاف بالصور
تصريح خبير في لوائح الكاف
وزير الرياضة: 5 مباريات في مارس بحضور الجماهير

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل 3 مباريات للأهلي في بطولة الدوري بسبب ارتباطه بخوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي في الثاني من نوفمبر المقبل في ذهاب نهائي افريقيا على ملعب برج العرب، على أن يحل الأهلي ضيفًا في تونس في التاسع من الشهر ذاته.

وقامت اللجنة بتأجيل 3 مباريات هي نجوم المستقبل يوم 3 نوفمبر المقبل في الأسبوع الثاني عشر للدوري، و إنبي يوم 7 نوفمبر في الأسبوع الثالث عشر، وطلائع الجيش يوم 11 نوفمبر في الأسبوع الرابع عشر.

كما قررت اللجنة تعديل 3 مباريات في الأسبوع الثاني عشر يوم الجمعة 2 نوفمبر وهي : مباراة الجونة وإنبي عشر لتقام الساعة الثالثة والنصف بدلا من الساعة الخامسة، وتقام مباراة الانتاج الحربي وسموحة في الساعة الخامسة والنصف بدلا من الساعة الخامسة، وتقام مباراة بيراميدز والاتحاد في الساعة الخامسة والنصف بدلا من الساعة الثامنة.

وتقرر إقامة مباراة الاسماعيلي ووادي دجلة في الأسبوع الثالث عشر الساعة السابعة والنصف بدلا من الساعة الثانية و45 دقيقة يوم الأربعاء 7 نوفمبر.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0