بالصور وصول بعثة الأهلي لمطار “كانو” النيجيري

وصلت إلى مطار مدينة "كانو" بشمال نيجيريا مساء الخميس 3 مايو الطائرة التي تقل بعثة النادي الأهلي لكرة القدم قادمة من مدينة باماكو عاصمة

نقل مباراة طائرة الأهلى والزمالك للقاهرة بدلاً من الغردقة
صحيفة : الاهلى يستقر على اقامة مبارياته الافريقية فى قطر
الأهلى يتعاقد مع البرازيلى فابيو جونيور لمدة 3 مواسم

وصلت إلى مطار مدينة “كانو” بشمال نيجيريا مساء الخميس 3 مايو الطائرة التي تقل بعثة النادي الأهلي لكرة القدم قادمة من مدينة باماكو عاصمة مالي.

وذكرت مصادر في السفارة المصرية بـ “أبوجا” أن طائرة البعثة هبطت في المطار في حوالي الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة للتزود بالوقود حيث كان في استقبالها وفد من السفارة برئاسة الدبلوماسي جمال أبو عميرة بالإضافة إلى المستشار الثقافي بنيجيريا د. سلطان فولي حسن وذلك لتسهيل إجراءات الوصول والإقلاع وتقديم الخدمات التي يحتاجها أفراد البعثة.

وأشارت المصادر إلى أن البعثة سوف تغادر مدينة “كانوا” إلى القاهرة فور التزود بالوقود والانتهاء من الإجراءات اللازمة لذلك.

يذكر أن بعثة الأهلي كان من المفترض أن تغادر “باماكو” إلى القاهرة منذ أيام بعد خسارة مباراة الذهاب أمام فريق الملعب المالي في دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا يوم الأحد 29 أبريل، لكن القتال الدائر بين الفصائل المتناحرة في مالي أجبرها على البقاء هي وبعثة فريق “صن شاين” النيجيري.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0