الأهلى يتعاقد مع البرازيلى فابيو جونيور لمدة 3 مواسم

جوزيه أنهى النادى الأهلى إجراءات ضم البرازيلى فابيو جونيور مهاجم نادى نافال البرتغالى لمدة ثلاثة مواسم، وشهدت الساعات القليلة الماضية مفاوضات مك

الاهلي يبيع حقوق الرعاية لـ3 مواسم مقابل 141 مليون جنيه
نقل مباراة الاتحاد السكندرى و الأهلي الى استاد برج العرب
الأهلى ينتظر الإفراج عن المحتجزين فى أحداث كيما بعد رسالة “شرف”
جوزيه
جوزيه

أنهى النادى الأهلى إجراءات ضم البرازيلى فابيو جونيور مهاجم نادى نافال البرتغالى لمدة ثلاثة مواسم، وشهدت الساعات القليلة الماضية مفاوضات مكثفة بين مسئولى القلعة الحمراء ونادى نافال، أسفرت فى النهاية على الاتفاق على جميع التفاصيل.

وقال مصدر فى الأهلى لـ”اليوم السابع” إن المهاجم البرازيلى سيصل للقاهرة مساء اليوم، الأربعاء، وسيخضع لكشف طبى بعدها يوقع رسميا للنادى.

وتابع المصدر: اتفقنا مع فابيو على جميع التفاصيل، بداية من المبلغ الذى سيتقاضاه اللاعب ونسبة المشاركة وغيرها من التفاصيل، موضحا أن الاتفاق مع اللاعب يقتضى بالتوقيع على عقد مدته ثلاثة مواسم.

كان الأهلى قد فشل فى التعاقد مع البرازيلى نورايش مهاجم نافال بسبب رفضه وجود نسبة المشاركة فى العقد، مما دفع الأحمر للدخول فى مفاوضات مع فابيو الذى يبلغ من العمر 28 عاما ويبلغ طوله 1.75 سم، ولعب للعديد من الأندية البرازيلية أبرزها انترناسيونال وفلامنجو وفاسكو دى جاما.

وأشار المصدر إلى أن الأهلى أنهى جميع الإجراءات أيضا مع نادى نافال على المبلغ الذى طلبه الأخير للاستغناء على اللاعب، مشيرا إلى أن اقتناع جوزيه المدير الفنى للأهلى بقدرات اللاعب وعلاقته القوية بمسئولى نافال ساهم فى إتمام الصفقة المقرر الإعلان عنها رسميا فى غضون ساعات قليلة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0