باسم مرسى يرفض عرضين من الصين وأمريكا

رفض باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك، عرضين للانتقال إلى أحد الأندية الصينية وآخر من الدورى الأمريكى، بسبب تركيزه فى الموسم الحالى مع الفريق الأبيض لرغبته

جابر يرفض الحديث عن مشاكل أحمد علي: نزداد قوة قبل الأهلي
Differential Diagnosis Anaemia Macrocytic , Microcytic
جهاز المنتخب يستقر على ضم 4 وجوه جديدة فى معسكر يناير

رفض باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك، عرضين للانتقال إلى أحد الأندية الصينية وآخر من الدورى الأمريكى، بسبب تركيزه فى الموسم الحالى مع الفريق الأبيض لرغبته فى حصد لقب دورى أبطال أفريقيا.

استقر باسم مرسى على تأجيل ملف الاحتراف لنهاية الموسم الحالى، خاصة بعد المفاوضات الجارية معه من جانب مسئولى النادى الأبيض لتجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

باسم مرسى يرفض الإغراءات المالية

قرر باسم مرسى رفض العرضين رغم القيمة المالية الكبيرة سواء التى وصلته من الدورى الصينى أو الأمريكى، بعد حديث مجلس الإدارة معه بأنه أحد العناصر الأساسية التى لها دور مؤثر فى حصد الدورى والكأس فى الموسم الماضى، رافضين رحيله خلال الفترة الحالية مهما كانت قيمة العروض.

الزمالك يحسم تجديد عقد باسم مرسى فى الفترة المقبلة

كما قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، إنهاء ملف تجديد عقد باسم مرسى خلال الفترة المقبلة فى ظل رغبة مجلس الإدارة فى الحفاظ على القوام الرئيسى للفريق الأبيض للمنافسة على بطولتى الدورى والكأس بالإضافة إلى بطولة دورى أبطال إفريقيا.

18 هدفا لباسم مرسى فى الموسم الماضى

وكان باسم مرسى قد احتل صدارة هدافى فريق الزمالك فى الموسم الماضى بـ18 هدفاً فى الدورى الممتاز وثانى هدافى النسخة السابقة بالدورى بفارق هدفين عن حسام سلامة “باولو” مهاجم الداخلية السابق وسموحة الحالى.

أخبار متعلقة

– صورة نادرة.. باسم مرسى مع رمزى خالد فى بتروجت

– باسم مرسى يمدح المعلق أحمد الطيب على إنستجرام


Source: اليوم السابع – رياضة

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0