انتقال ربيعة الى سبورتنج لشبونة بعد قبول شروط الأهلي

ربيعة وقع لسبورتنج لشبونة وطريقة السداد تحسم الصفقة   انتقل رامي ربيعة لاعب خط وسط النادي الأهلي لصفوف فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي وذل

موعد وملاعب مباريات الأهلي والزمالك في دور الـ 16 لكأس مصر
الأهلى يفوز على اكاديمية الفتى العربى برباعية نظيفة و تألق تريكة
أبوتريكة : اعتزالى الكرة لا رجعة فيه لهذه الأسباب

ربيعة وقع لسبورتنج لشبونة وطريقة السداد تحسم الصفقة

 

انتقل رامي ربيعة لاعب خط وسط النادي الأهلي لصفوف فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي وذلك بعد الاجتماع الذي جمع مسئولي القلعة الحمراء بمندوب النادي البرتغالي.

ووقع رامي ربيعة على عقد يمتد لمدة خمس مواسم مقبلة مع مسئولي سبورتنج لشبونة مقابل 750 ألف يورو، فيما وضع علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة شرطين هامين في تعاقد اللاعب مع النادي البرتغالي.

الأول حصول النادي الأهلي على نسبة 15% من قيمة بيعه إلى أي ناد آخر عن طريق سبورتنج لشبونة، بينما كان الثاني هو سداد النادي البرتغالي لمبلغ يقدر بـ 2 مليون يورو في حال ان تم بيع ربيعة إلى أي نادي مصري.

ويتبقى فقط على الإعلان الرسمي لاتمام الصفقة هو الاتفاق على طريقة السداد التي يرغب النادي البرتغالي في أن تكون على 4 دفعات فيما يرفض مسئولي القلعة الحمراء هذه الطريقة.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد رفض في وقتٍ سبق عرض من مسئولي نادي سبورتنج لشبونة لضم رامي ربيعة قبل أن يوافق الأحد الجاري على اتمام الصفقة وذلك لضعف المقابل المادي.

COMMENTS