انبي : من يريد شراء مؤمن فعليه التوجه الى الأهلي

قال عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي انبي أن مؤمن زكريا بات لاعبا في صفوف النادي الأهلي بشكل رسمي ، مضيفا أنه إذا اراد الزمالك الحصول بخدمات اللاعب لي

الى من ينتقل عبد الملك فى نهاية الموسم ؟
بامبو يبحث عن عقود الاعارة بعد الشفاء من الصليبي
اربعة مرشحين لقيادة هجوم الأهلي في الانتقالات الشتوية

قال عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي انبي أن مؤمن زكريا بات لاعبا في صفوف النادي الأهلي بشكل رسمي ، مضيفا أنه إذا اراد الزمالك الحصول بخدمات اللاعب ليس عليه إلا أن يفاوض الأهلي الذي يملك عقده حاليا.

ونجح النادي الأهلي في الظفر بخدمات اللاعب يوم الثلاثاء بعد فشل المفاوضات بين الزمالك وانبي بسبب خلافات على أمور مالية ، لينضم مؤمن للأهلي لمدة خمسة سنوات.

ومن جانبه قال عبد الناصر محمد مدير الكرة في انبي في تصريحات يوم الأربعاء أن النادي الأهلي ارسل المستحقات الخاصة بالصفقة وتم ارسال الاستغناء وتم اضفاء الصبغة الرسمية على الصفقة.

وأضاف محمد أن انبي خرج من الصورة الآن بعد أن قام ببيع اللاعب للأهلي لذلك فإن التفاوض مع الزمالك في الوقت الحالي ليس له أي محل من الإعراب.

وكانت الأمور قد وصلت إلى طريق مسدود بين الزمالك وانبي في هذه الصفقة عندما طلب الفريق البترولي الحصول 8.75 مليون جنيه هي عبارة 5 مليون صفقة مؤمن و 3.75 باقي صفقة اسلام وهو ما وجده الزمالك مبلغا كبيرا.

COMMENTS