المدير الفني الجديد للأهلي : لن أطلب ضم لاعبين جدد.. و أرحب بمبروك مساعدًا

قال خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، إنه لم ولن يطلب انضمام أي لاعب إلى الفريق، مشيرًا إلى أنه يثق في قدرات الشباب الموجودين وقا

جالاتاسراي يواصل سعيه لخدمات ديانج ….و يرفع قيمة عرضه
الأهلي يحدد 13 مايو لمواجهة زاناكو
اخيرا رسمياً..المهاجم صلاح الدين الأثيوبى أول صفقات الأهلى لـ 5 مواسم

قال خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، إنه لم ولن يطلب انضمام أي لاعب إلى الفريق، مشيرًا إلى أنه يثق في قدرات الشباب الموجودين وقادر على تحقيق نتائج جيدة معهم.

أوضح جاريدو خلال مؤتمر صحفي بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، الثلاثاء، بحضور محرر مصراوي، أنه تعرف على قدرات لاعبي الفريق بعد حديثه مع علاء عبد الصادق، المشرف على الكرة، مضيفًا ”كل مدير فني يحتاج مدة تصل إلى شهر ونصف للتأقلم مع الفريق.. وأنا ليس أمامي سوى أيام.. لذلك سأتمسك بنفس تشكيل الفريق”.

أضاف المدير الفني الجديد للأهلي ”أرحب بفتحي مبروك كمساعد إذا قبل هذا”، مشيرًا إلى أنه جاء لنقل خبرته وطريقته في مجال التدريب بهدف لعب كرة قدم تتوافق مع مستوى النادي الأهلي، واعدًا الجمهور بأسلوب جديد في لعب النادي الأهلي.

ووجه جاريدو رسالة إلى لاعب يالأهلي، قائلًا، ”أنني جئت لأساعدهم ومن أجل تطوير طريقة اللعب لحصد البطولات”، مشيرًا إلى أنه خلال أيام سيستكمل الفريق بطولة الكأس ويجب أن يكون اللاعبون على قدر المسئولية للفوز بها.

COMMENTS