الكفة دايما راجحة فى مباريات الاهلى و المقاصة للأهلى

الأهلي يواجه نظيره مصر المقاصة، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري. وسبق أن تقابل الأهلي والمقاصة في الدوري 10 مرات

مفاجأت كبيرة في قائمة النادي الأهلي المسافرة الى تونس للقاء الترجي
بشري سارة للأهلاوية…حسين الشحات يعود للتتش الثلاثاء المقبل
حمدي يجتمع بلاعبي الأهلي ويطالبهم بالفوز بدوري الأبطال

الأهلي يواجه نظيره مصر المقاصة، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري.

وسبق أن تقابل الأهلي والمقاصة في الدوري 10 مرات، تمكن خلالها الأهلي من الفوز في 7 مباريات، بينما خسر مباراة واحدة وفرض التعادل نفسه على مواجهتين.

وتمكن الأهلي من إحراز 18 هدفًا في شباك المقاصة في الدوري، بينما استقبلت شباكه 7 أهداف فقط.

يحتل الأهلي صدارة مسابقة الدوري برصيد 32 نقطة، حققها من 10 انتصارات وتعادلين ودون هزيمة.

يملك الأهلي أقوى هجوم في الدوري محرزًا 23 هدفًا وثاني أقوى دفاع في الدوري، حيث لم تستقبل شباكه سوى ثلاثة أهداف.

ويدخل الأهلي اللقاء بقائمة تضم : شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي، ومحمد هاني وأحمد فتحي وعلي معلول وحسين السيد وسعد الدين سمير ومحمد نجيب وأحمد حجازي، وحسام عاشور وأكرم توفيق وعبد اللّه السعيد، ووليد سليمان ومؤمن زكريا وكريم نيدفيد وميدو جابر، وجونيور أجايي وعمرو جمال ومروان محسن وعماد متعب.

وعلى الجانب الآخر يحتل مصر المقاصة المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 28 نقطة حققها من 9 انتصارات وتعادل وهزيمة، ويتبقى له مباراة مؤجلة مع فريق الزمالك.

يملك مصر المقاصة ثاني أقوى هجوم في الدوري بـ 22 هدفًا خلف الأهلي، وثالث أقوى دفاع في الدوري بالتساوي مع بتروجت، حيث لم تستقبل شباكه سوى 8 أهداف هذا الموسم.

ويدخل المقاصة المباراة بقائمة تضم : محمود حمدي وأحمد مسعود وعبد الحميد سامي وأحمد سامي وأحمد عبد العزيز ومحمود وحيد وعاصم سعيد، ومحمود حمادة وحسين الشحات وهاني سعيد وهشام محمد، وأحمد داوودا وعماد فتحي وحسين رجب وأحمد الشيخ وبولان فوافي وإيريك تراوري ونانا بوكو وأحمد عبد الظاهر.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0