السيد حمدي: “قلبي وقع في رجليا” لحظة ركلة الجزاء

كشف السيد حمدي مهاجم الأهلي عن شعوره بتوتر شديد لحظة تسديده لركلة الجزاء في مباراة فريقه الودية أمام اتحاد الشرطة مساء الأثنين. وسجل حمدي أول أهدافه ب

رفض نقل مباراة الأهلي و الاتحاد السكندري و تعديل موعدها
عبد الحفيظ يمنح وردة راحة سلبية لمدة 3 أيام
الجهاز الفني للأهلي يكتفى بالسالمية كمباراة ودية خلال التوقف

كشف السيد حمدي مهاجم الأهلي عن شعوره بتوتر شديد لحظة تسديده لركلة الجزاء في مباراة فريقه الودية أمام اتحاد الشرطة مساء الأثنين.

وسجل حمدي أول أهدافه بالقميص الأحمر بعدما حول ركلة جزاء بنجاح داخل مرمى الشرطة في اللقاء الودي الذي انتهى بفوز الأهلي 2-1.

وقال حمدي لـFilGoal.com عقب اللقاء “قلبي وقع في رجليا وأنا داخل أشوط الكرة”.

وفسر “المباراة شهدت حضورا جماهيريا واهتمام إعلامي أكبر من كونها مجرد ودية، وإضاعتي للركلة كان سيؤثر كثيرا على معنوياتي وبدايتي مع النادي الأهلي”.

وانتقل المهاجم الدولي إلى الأهلي في الصيف الجاري قادما من بتروجيت، وشارك لدقائق في مباراتي الفريق الأفريقيتين أمام الوداد البيضاوي والترجي التونسي قبل أن يخرج من قائمة مواجهة مولودية العاصمة.

الاطمئنان على الجدد

ومن ناحية أخرى، عبر محمد يوسف مدرب الأهلي عن رضا الجهاز الفني للفريق عن اللاعبين الجدد الذين شاركوا في اللقاء الودي أمام الشرطة.

وأشرك مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي الخماسي محمد نجيب وأحمد شديد قناوي ووليد سليمان وفابيو جونيور وحمدي في التشكيلة الأساسية لمباراة الشرطة.

وقال يوسف لـFilGoal.com “اطمأنينا كثيرا على مستوى اللاعبين الجدد، وتأكدنا أنهم جميعا في حالة بدنية وفنية مقبولة ولا ينقصهم سوى التجانس مع باقي أعضاء الفريق”.

وتابع “ظهر اللاعبون بالمستوى الجيد لا يعني حتمية مشاركتهم في المباراة المقبلة، ولكن هذا قرار الجهاز الفني بحسب حاجته لهم”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0