السعيد يظهر بالقميص الأزرق في أول تدريباته مع الأهلي

شارك عبد الله السعيد اليوم الخميس في مران الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد استكمال اجراءات انتقال اللاعب الدولي قادما من صفوف غريمه ال

تريزيجيه يغيب عن عودة نهائي الكونفيدرالية امام سيوي سبور
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الخميس ٢ فبراير ٢٠١٧
الفجر : الأهلي يجدد مفاوضاته لضم نجم منتخب مصر

شارك عبد الله السعيد اليوم الخميس في مران الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد استكمال اجراءات انتقال اللاعب الدولي قادما من صفوف غريمه الإسماعيلي.

وقال الأهلي بموقعه على الإنترنت “حظي السعيد باستقبال طيب من جانب الجهاز الفني ولاعبي الأهلي خلال المران خاصة أنها المرة الأولي التي يشارك اللاعب في تدريبات الأهلي.”

وأنهى انتقال السعيد إلى الأهلي في آخر أيام الانتقالات الجدل الدائر حول اللاعب بعد سباق مع الزمالك والمصري على الحصول على خدمات اللاعب الذي شارك في ثلاث مباريات دولية مع منتخب مصر كان آخرها في يناير كانون الثاني الماضي.

وكان الأهلي قال أمس الأربعاء إنه وقع عقدا لمدة ثلاث سنوات مع السعيد. وينتهي تعاقد السعيد مع الإسماعيلي بعد عام واحد وكان يحق له التوقيع دون الحصول على موافقة ناديه في يناير كانون الثاني المقبل.

وقال الإسماعيلي بموقعه على الإنترنت في وقت سابق اليوم “أخيرا أسدل الستار على قضية اللاعب عبد الله السعيد بعد إتمام انتقاله فجر اليوم إلى النادي الأهلي رسميا بعد مفاوضات شهدت الكثير من الجدل.”

وأضاف “تمت الموافقة على الاستغناء عن اللاعب وانتقاله مقابل ستة ملايين و750 الف جنيه مصري (1.13 مليون دولار) مع تنازل اللاعب عن باقي مستحقاته المقدرة بمبلغ 457 ألف جنيه (مصري).”

وتابع “تضمن الاتفاق انتقال اللاعب (الجزائري) أمير سعيود للنادي الإسماعيلي على سبيل الإعارة لمدة عام.”

والسعيد (26 عاما) صاحب التسديدات القوية هو سادس لاعب ينضم للأهلي هذا الموسم بعد البرازيلي فابيو جونيور ووليد سليمان صانع لعب إنبي والسيد حمدي مهاجم بتروجيت ومحمد نجيب مدافع اتحاد الشرطة وأحمد شديد قناوي الظهير الأيسر للمصري.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0