السر الكبير فى خلافات بكر مع الاهلى و جماهيره !!

لم يكن أحداً يتوقع أن تكون هذه هى نهاية علاقته بالأهلي وجمهوره، فبعد عام ونصف من التعليق على المباريات عبر قن

احمد فتحي في تونس رغم الاصابة
كريم نيدفيد يقاضي طبيب التأهيل الألماني
يوسف يذيع بيان “تنحى” بركات و تكليف ابو تريكة بتولى المسؤلية !
Seperator
Seperator
Seperator
لم يكن أحداً يتوقع أن تكون هذه هى نهاية علاقته بالأهلي وجمهوره، فبعد عام ونصف من التعليق على المباريات عبر قناة النادي الرسمية، بدأ محمود بكر في تفجير الأوضاع ومحاربة الجميع، ليرحل في النهاية، ولم تكن أزمة جدو الأخيرة سوى القشة التي أنقذت بكر ومنحته مفتاح الرحيل.

محمود بكر بدأ مخطط الرحيل منذ فترة ليست بالقصيرة، وعندما تعمد استفزاز جماهير النادي ولاعبيه ومدربه، بانتقاد المستوى العام للآداء، وهبوط النواحي الفنية لبعض اللاعبين.

علاقة بكر بالأهلي وجمهوره مرت بعدة مراحل، لكنها اشتدت بعد تجاهله هدف الأهلي في مرمى المحلة في مباراة الأزمة، بل وظل يؤكد لمدة دقيقة ونصف أن هدف الأهلي، في المحلة جاء خارج المرمى، قبل أن يكتشف في النهاية أنه هدف صحيح.

وفي مباراة الجيش وقبل السفر إلى الدوحة لملاقاة بايرن ميونخ، حاول محمود بكر التقليل من شأن الأهلي، في محاولة جديدة لاستفزاز الجماهير، وواصلها بمحاولات أشد غرابة في المباريات التي تلتها، وحتى مباراة سموحة الأخيرة.

محمود بكر تعمد السخرية والتهكم على لاعبو الأهلي، وصعد حملته الأسبوع الماضي باتصال هاتفي بقناة الأهلي انتقد فيه آداء برنامج ملك وكتابة بعد عرض تعليق صوتياً للمعلق السوداني الحامد على هدف محمد بركات فى مباراة بايرن ميونيخ، وعرض تحية المعلق ذاته لأبو تريكة.

وقال بكر أن على مسئولي القناة إبرازه فهو معلق القناة، وليس إشهار معلقين آخرين، مشيراً إلى أنه كان يتمنى أن يتحدث عنه محللي القناة بعد المباريات، مشيراً إلي أن القناة أخفت “برومو” كانت قد أعدته له في وقت سابق، منتقداً وللمرة الأولى حسن حمدي ومجلسه، قائلاً “كل مشكلتي مع مسئولي النادي الذين يجلسون فى الجنينة”.

مصادر RiadaNet.com تؤكد أن بكر بالفعل ينوي تكرار ما فعله مع قناة دريم عندما انتقل لقناة النادي الأهلي، وأن المعلق الشهير يريد الخروج من القناة دون دفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في التعاقد.

بكر ذاته تحدث عن الأهلي بشكل رائع في نهاية الموسم الماضي، وعندما كانت مفاوضات التجديد معه قد بدأت، قبل أن يعود لعادته في انتقاد الأهلي ولاعبيه، ثم الهجوم غير المبرر في الآونة الأخيرة.

وتشير الدلائل الى اقتراب بكر من التوقيع لقناة النهار رياضة، والتي تصم الثنائي بلال علام وأحمد الطيب، خاصة مع انشغال الطيب بالتعليق في إحدى القنوات العربية الشهيرة.

وينافس قناة النهار رياضة على ضم بكر، قناتى Z Sport زووم سبورت والتي تنوي العودة بثوب جديد تحت رئاسة إيهاب طلعت، والتلفزيون المصري بعد بيع الاستديو التحليلي لأحد الشركات التسويقية.

ساعات قليلة تفصلنا عن الموقف الذي يتطور في كل لحظة، وإن كانت إدارة النادي اتبعت التقاليد والمبادئ التي تسير عليها، وطالبت جدو بالاعتذار عن الخطأ في الكبير، إلا أن المعلق الشهير اتخذها خطوة للتصعيد رافضاً التعليق على مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.

مع الف مليون سلامة و ابقى سلم على ماما يا حوده يا فلول يا منفعجى و برضه دمك تقيل

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0