برادلى: لا أصدق سن محمد بركات

  أعرب المدير الفني للمنتخب المصري بكرة القدم المدرب الاميركي بوب برادلي عن رضاه بشكل عام عن مستوى الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم، مشيرا

رأي حسن شحاتة : المدرب الأجنبي و لا الوطني أفضل لمنتخب مصر
مواعيد مباريات كاس امم افريقيا ٢٠١٧ بالكامل
صلاح محسن يسجل و الأوليمبي يخسر امام تونس

 

لا أصدق سن محمد بركات - كرة القدم

أعرب المدير الفني للمنتخب المصري بكرة القدم المدرب الاميركي بوب برادلي عن رضاه بشكل عام عن مستوى الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم، مشيرا إلى أن هناك أكثر من فريق يضمون لاعبين مميزين قادرين على تمثيل الفراعنة في المرحلة المقبلة.

وكشف برادلى عن أنه ينتظر عقد جلسة مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي، لتبادل وجهات النظر والتنسيق فيما بينهم بشأن المرحلة المقبلة، مثلما حدث مع حسن شحاتة المدير الفني للزمالك .

وقال برادلي في تصريحات تليفزيونية، أن معسكر المنتخب المصري سيبدأ يوم 15 شباط/فبراير المقبل استعدادا لأفريقيا الوسطى يوم 29 من الشهر نفسه في التصفيات المؤهلة لـ 2013 .

وأضاف المدرب الاميركي أنه من الصعب ضم عصام الحضري حارس المريخ السوداني السابق لمعسكر المنتخب المقبل، خاصة وانه لا يشارك مع أي ناد في المرحلة الحالية.

وتحدث برادلي عن أحمد حسن لاعب الزمالك وقال انه قام بضمه في المرحلة الماضية للمنتخب لمساعدته على انتزاع لقب عميد لاعبي العالم، وخاصة وانه كان قريب جدا من الرقم القياسي للحارس السعودي محمد الدعيع.

وأبدى برادلى رضاه عن مستوى محمد أبو تريكة لاعب الأهلي، موضحا انه مازال لديه الفرصة للعودة للمنتخب بشرط المشاركة باستمرار مع فريقه.

كما تطرق برادلى إلى الثلاثي وائل جمعة وحسام عاشور ومحمد بركات لاعبي الأهلي، وقال برادلي أن جمعة لاعب مقاتل وقائد داخل الملعب، أما عاشور فكان أحسن لاعب برأيه في مباراة الأهلي الأخيرة أمام سموحة، فيما أكد على أن بركات احد أفضل اللاعبين معلقا: “لا أصدق أنه يمتلك 36 عاما”.

وتطرق برادلى إلى الحياة في مصر، وقال انه لا يشعر بأي قلق من التواجد في مصر في هذا التوقيت عقب ثورة “يناير”، بدليل أنه يتعمد الظهور في الأماكن العامة في أي وقت دون ترتيبات.

وكشف برادلي عن عشق “الملوخية” المصرية بعدما تناولها بأحد المطاعم بحي إمبابة، معربا أيضا عن سعادته بزيارة مدينتي الأقصر وأسوان مؤخرا واللتين تعجان بالمعالم السياحية .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0