الزمالك يُثير غضب الصغار برفض تخفيض رواتب الكبار

إبراهيم رئيس نادى الزمالك أمس، الخميس، أسفر الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم على عدم الموافقة على طلبات الموظفين ال

العقوبات تنتظر بركات ومعوض عقب العودة من غانا
Facts about Western Europe
الرباعى المصرى يرفض مغادرة ليبيا دون باقى بعثة المريخ السودانى

جلال إبراهيم رئيس نادى الزمالك

إبراهيم رئيس نادى الزمالك

أمس، الخميس، أسفر الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم على عدم الموافقة على طلبات الموظفين الصغار بالنادى من حيث تخفيض رواتب نظرائهم الكبار الذين يتقاضون مرتبات تتراوح من 5 حتى 20 ألف جنيه.

وكان كل من رءوف جاسر، نائب رئيس الزمالك السابق، والمستشار أحمد جلال، عضو المجلس، قد اجتمعا أمس الخميس مع جلال إبراهيم وماهر عبد العزيز، عضو المجلس الحالى لمناقشة أزمة الموظفين، وشهد الاجتماع مطالبة جاسر وجلال عدم المساس بأى موظف من الموظفين الكبار أو تخفيض رواتبهم، وهو ما حدث بالفعل.

وهو الأمر الذى أثار غضب الموظفين الصغار وهددوا بالتظاهر من جديد لعدم مساواة مجلس الإدارة بينهم وبين غيرهم ممن يحصلون على رواتب مبالغ فيها بشكل كبير.

فيما وافق المجلس خلال اجتماعه اليوم على زيادة رواتب الموظفين الصغار بنسب متفاوتة، وقرر اعتماد هذه النسب بأثر رجعى، على أن تصرف رسمياً بداية من راتب شهر فبراير، كما وافق المجلس على تثبيت العمالة المؤقتة التى مر على عملها بالنادى ثلاث سنوات.

على صعيد مختلف وافق المجلس بشكل رسمى على مشاركة فريق أبها السعودى فى مهرجان اعتزال اللاعب أبو عراد يوم 23 مارس المقبل.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0