الزمالك “يلوم” وكيل أبو كونيه لتسريب خبر رحيله

الإيفوارى أبو كونيه مهاجم الزمالك وجه مسئولو نادى الزمالك لوماً شديداً لكريم حلمى وكيل أعمال الإيفوارى أبو كونيه مهاجم الفريق، بعدما قيام الأخير

نقل مباراة سموحة وجمهورية شبين للإسكندرية
الشرطة يقتنص فوزًا صعبًا من الرجاء
مفاجأة..محمود فتح الله عرض نفسه على الأهلى قبل القمة
الإيفوارى أبو كونيه مهاجم الزمالك
الإيفوارى أبو كونيه مهاجم الزمالك

وجه مسئولو نادى الزمالك لوماً شديداً لكريم حلمى وكيل أعمال الإيفوارى أبو كونيه مهاجم الفريق، بعدما قيام الأخير بتسريب خبر رحيل اللاعب عن صفوف القلعة البيضاء نهاية الموسم الجارى.

كان كريم حلمى أكد عدم استمرار أبو كونيه مع الزمالك عقب نهاية الموسم الجارى، وقيامه فى الوقت الحالى بالبحث عن عروض خارجية للاعب، بعيداً عن مصر.

من جانبه، أكد مصدر مسئول بالزمالك – رفض ذكر اسمه – إجراءه اتصالاً هاتفياً مع وكيل أبو كونيه لامه خلاله على تسريب هذا الخبر للإعلام فى الوقت الحالى، لأن يقلل من فرص تلقى الزمالك عروضاً جيدة لرحيله.

أضاف المصدر فى تصريحاته لـ”اليوم السابع”، أن الزمالك يقوم حالياً بتسويق عدد من اللاعبين بجانب أبو كونيه، تحسباً لرحيل أى منهم عقب نهاية الموسم فى حالة إعلان الجهاز الفنى رغبته فى ذلك، لكن لا يتم الإعلان عن الأسماء إلا فى الوقت المناسب حتى يحقق النادى أكبر استفادة ممكنة نظير بيعهم، بدلاً من الموافقة على أى عرض يأتى للنادى، بعد الإعلان عن رحيل هؤلاء اللاعبين مهما كانت الظروف.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0