الجمهور الجزائرى يصفق لابوتريكة لاكثر من 30 ثانية لماذا ؟؟

ألقى محمد أبو تريكة أسطورة النادي الأهلي والكرة المصرية كلمة أثناء تسليمه لجائزة الكرة الذهبية الجزائرية في حفل جريدة الهداف، ليصفق له جميع الحضور لأك

تركي آلِ الشيخ رئيسا شرفيا للنادي الأهلي
“بنزرت” تستعيد بريقها قبل مواجهة الأهلى
سعيود : مستنى إشارة جوزيه..والمولودية بانتظارى

ألقى محمد أبو تريكة أسطورة النادي الأهلي والكرة المصرية كلمة أثناء تسليمه لجائزة الكرة الذهبية الجزائرية في حفل جريدة الهداف، ليصفق له جميع الحضور لأكثر من 30 ثانية.

حيث تحدث محمد أبو تريكة منذ البداية عن دور لاعب كرة القدم الذي لا يقتصر على بذل الجهد داخل الملعب بل لكونه قدوة للأطفال الصغار الذين يرون في لاعب كرة القدم الطموح والحلم.

هذه الكلمات وحدها جعلت الحاضرين يصفقون له كون أن دور لاعب كرة القدم لا يقتصر عند تواجده داخل المستطيل الأخضر، لتتحدث مقدمة الحفل عن دور الدعم للقضية الفلسطينية.

ليكشف أبو تريكة عن احدى وصاياه التي كتبها أسوةً برسول الله صلى الله عليه وسلم، وهي أن يتواجد معه قميص “تعاطفاً مع غزة” الذي ارتداه عام 2008 بالأمم الإفريقية معه في كفنه عند الموت.

ليقول أبو تريكة في هذا الموضوع “النبي صلى الله عليه وسلم وصانا على كتابة وصية قبل الموت، ووصيتي أنا هي أن يكون القميص الذي رفعته في كأس أمم إفريقيا “تضامنا مع غزة” في الكفن معي بعد موتي”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0