التحفظ على اموال تريكة بسبب التهرب الضريبي

أونا: التحفظ على أموال «أبو تريكة» لتهربه من سداد مبلغ 800 ألف جنيه مستحقات ضريبية     كشفت مصادر مسئولة بمصلحة الضرائب عن مصادرة ا

مرتضي للخطيب : من فضل حضرتك عايزين هدنة عشان البلد تهدي
جدول مباريات كارثي للنادي الأهلي في يناير 2020
التظلمات تلغي عقوبات الجبلاية على احمد الشيخ و حيثيات القرار فضيحة

أونا: التحفظ على أموال «أبو تريكة» لتهربه من سداد مبلغ 800 ألف جنيه مستحقات ضريبية

 

undefined

 

كشفت مصادر مسئولة بمصلحة الضرائب عن مصادرة المصلحة لأموال لاعب الأهلي والمنتخب المعتزل، محمد أبوتريكة، بعد تهربه من سداد مبلغ 800 ألف جنيه مستحقات ضريبية عليه لم يسددها.

وأضافت المصادر، لوكالة «أونا» في تصريحات خاصة، أن «هذه المستحقات الضريبية تم فرضها على اللاعب مقابل نشاط إعلاني، خلال السنوات السابقة».

ونفت المصادر أن تكون تلك الضريبة خاصة بنشاط اللاعب الحالي، الخاص بتحليل مباريات كأس العالم بالبرازيل لإحدى القنوات الفضائية القطرية، موضحًة أن هذه الضريبة عن الفترة السابقة لنشاط اللاعب.

واستبعدت ما سمته «شبهات الترصد من جانب الضرائب ضد اللاعب لانتماءاته الإخوانية»، لافتة إلى أن الضريبة لا علاقة لها بالبُعد السياسي.

وتابعت:«المصلحة خاطبت اللاعب أكثر من مرة ولم يستجب للسداد، كما أنه لم يوكل محاسبًا خاصًا به للتعامل مع المصلحة وإنهاء إجراءات السداد، وهذه المرة الثانية التي توجه فيها الضرائب اتهامات التهرب للاعب، حيث سبق اتهامه في قضية تهرب ضريبي، من قبل وتم التصالح فيها».

COMMENTS