البدري يفسر.. تراجع الأهلي وحظ المقاصة واثارة الكرة وحقيقة الأزمة الهجومية

فسر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي سبب تراجع أداء الفريق هجوميا أمام مصر المقاصة في شوط المباراة الأول، وحقيقة معاناة الفريق من أزمة هجومية في

جوزيه يطرد دومنيك من مران الأهلى
أبوتريكة وجمعة يقدمان “آى باد” وآى فون” هدية لسعد سمير
تشكيل النادي الأهلي امام فريق الانتاج الحربي

فسر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي سبب تراجع أداء الفريق هجوميا أمام مصر المقاصة في شوط المباراة الأول، وحقيقة معاناة الفريق من أزمة هجومية في المرحلة الحالية.

وواصل الأهلي صدارته للدوري الممتاز برصيد 35 نقطة بعد الفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف بملعب استاد السلام ضمن الجولة الـ13 للدوري الممتاز.

وأشار البدري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة “هدفنا في كل مباراة هو الخروج بالنقاط الـ3، كل الفرق تلعب امامنا بشكل وتركيز مختلف، وهذا حق مشروع لكل فريق”.

وواصل “كل مباراة لها ظروفها، واجهنا منافس قوي، تلك المباريات بـ6 نقاط وليس 3 فقط لأن تواجه منافسيك، هذا ما قلته للاعبين اثناء التحضير للمباراة”.

وأضاف “لقد شاهدنا مباريات عديدة لمصر المقاصة، اعرف طريقة لعبهم، الضغط الامامي يقل من خطورتهم، وهذا ما افتقدناه في الشوط الأول، تراجعنا في الدفاع نوع من الحذر أمام المنافس”.

وتابع “قمنا بتعديل طريقة اللعب في الشوط الثاني، ابلغت اللاعبين بضرورة الضغط من الامام والتحرر، لهذا تأخر شكل الأهلي الهجومي لعدم تواجدنا في منطقة جزاء المقاصة، ولم يمثلوا اي خطورة”.

وأكد “لو كان هناك استغلال لبعض الفرص لاختلف الوضع خاصة في الشوط الثاني لكن تلك اثارة كرة القدم، وحظ المقاصة أن الارض لم تكن في صالحنا بسبب الندى وسقوط بعض اللاعبين”.

وعن اداء علي معلول المدافع الايسر للفريق قال “لاعب يتمتع بخبرات كبيرة، كان هناك تمريرات خاطئة، قد يكون بسبب ضغط المباراة وغلق المساحات امامه”.

وحول الفاعلية الهجومية للأهلي اجاب “وفقا للإحصائيات، احرزنا عددا من الاهداف مرضيا بالنسبة لنا وفقا لعدد المباريات، سنحت لنا العديد من الفرص لم نستغلها، تلك هي المشكلة، لكن كرة القدم في بعض الوقت لا يلازمك التوفيق”.

واختتم تصريحاته “متبقى لنا 4 مباريات هامة في تلك المرحلة، يجب أن نركز في كل مباراة من أجل مواصلة الهدف الأساسي الذي نسعى له منذ بداية الموسم”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0