البدري: لن نستغني عن أي لاعب.. وهذا موقفي من ملف الصفقات الجديدة

الكابتن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحدث عن ملف الصفقات الجديدة. وأوضح أن هناك عملًا مكثفًا مع إدارة النادي والج

أبوتريكة يهرب إلى السعودية بسبب رفضه المشاركة فى “رابعة العدوية”
قائمة الأهلي لمواجهة أسوان…فتحي يعود و هاني يغيب
البرتغالي الأهبل يواصل استبعاد الشيخ و انطوي و زكي من قائمة اسوان #الأهلي

الكابتن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحدث عن ملف الصفقات الجديدة. وأوضح أن هناك عملًا مكثفًا مع إدارة النادي والجهات المختصة في هذه الجزئية؛ للوصول إلى أفضل الحلول، ولتلبية احتياجات الفريق في هذه المرحلة.
وقال إن هناك حرصًا من الجميع على انتقاء العناصر التي تفيد الفريق بشكل كبير؛ لا سيما وأن أعباء المنافسة زادت.. مؤكدًا في الوقت ذاته انتهاءه من رسم أهدافه وأولوياته، وأن النادي يسير في مرحلة التنفيذ لتحقيق هذه الأهداف.
وأضاف البدري أنه لن يستغني عن أي لاعب، وسيظل يحتفظ بكل الأسماء لحاجة الفريق إلى المجموعة الحالية في ظل ضغط المباريات في الدور الثاني، بالإضافة إلى المشاركة في دوري الأبطال؛ مما يستلزم ضرورة التعامل مع الأمور بحسابات مدروسة.
وعن استعدادات الفريق لبطولة السوبر.. قال البدري إنه حزين لعدم الاستعداد الجيد وبالشكل المطلوب الذي يسبق أي حدث كبير.. مشيرًا إلى أن قلة عدد اللاعبين في الفترة الحالية، وغياب أغلب العناصر حرمه من رغبته في تصحيح بعض الأمور ومعالجة القصور.. مؤكدًا أنه سيتعامل مع الظروف لتحقيق أكبر استفادة.
وتحدث البدري في نهاية تصريحاته عن أهمية بطولة السوبر.. وقال إن المواجهة صعبة أمام الزمالك؛ مما يتطلب مجهودًا كبيرًا في هذه البطولة التي يحلم بالتتويج بها.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0