الأهلي يهزم الاسماعيلي بخماسية في بطولة 1997 و هزيمة الزمالك

الأهلي يهزم الاسماعيلي بخماسية في بطولة 1997 و هزيمة الزمالك

حقق فريق الأهلى الفوز على الإسماعيلى بخمسة أهداف مقابل هدف، فى مستهل بطولة الجمهورية للشباب مواليد 1997.. وأسفرت باقى النتائج عن فوز حرس الحدود على ال

ما موقف ادارة الأهلي بعد ايقاف الشناوي ؟
تأجيل مباراة الأهلي مع المصري البورسعيدي الى اجل غير مسمى
يوسف : سنقاتل من اجل حسم البطولة

حقق فريق الأهلى الفوز على الإسماعيلى بخمسة أهداف مقابل هدف، فى مستهل بطولة الجمهورية للشباب مواليد 1997.. وأسفرت باقى النتائج عن فوز حرس الحدود على الإنتاج الحربى بهدف دون رد، وبنفس النتيجة فاز بيراميدز على إنبى والنجوم على طلائع الجيش.

كما فاز مصر المقاصة على سموحة بهدفين نظيفين وتمكن بتروجت من تحقيق الفوز على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدفين، والاتحاد السكندرى على المقاولون بهدفين مقابل هدف.. وتقام مباراة الداخلية مع وادى دجلة غدا.. وتأجلت مباراة الجونة مع المصرى.

و ابدى عادل عبد الرحمن، المدير الفنى لفريق شباب الأهلى مواليد 1997، سعادته بعد الفوز الكبير الذى حققه فريقه على حساب ضيفه الإسماعيلى 

و أكد عبد الرحمن أن لاعبيه قدموا أداءً رائعًا للغاية، لافتًا إلى إنه رغم الفوز بنتيجة كبيرة، لكن لا يجب المبالغة فى الفرحة؛ لأنها المباراة الأولى فى الدورى، والمشوار ما زال طويلًا، ويجب التركيز فى المباريات المقبلة.

و تعليقا على استفادته من التبديلات بشكل كبير، حيث جاء الهدف الرابع عن طريق يوسف الجبالى بعد عرضية من محمد نصير، بعد دقائق من نزولهما بديلين، قال المدير الفنى لشباب الأهلى أن كل لاعبيه يمتلكون خبرات كبيرة، وهذا أكثر ما يميزهم.

و أكد أن الأهلى سيظل دائمًا هو المرشح الأبرز للفوز بلقب الدورى، موضحاً أنه يعمل من أجل تحقيق هدف آخر إلى جانب الفوز باللقب، و هو تصعيد عدد كبير من لاعبيه للفريق الأول، مشدداً على أن أى لاعب يطلبه الفريق الأول منه فى أى وقت لن يمانع فى ذلك على الإطلاق.

ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة غدًا، الأحد، وبعد غد الاثنين، علما بأنه سيلعب فى الجولة الثانية أمام المصرى، السبت المقبل، على الملعب الفرعى للجيش الثالث بالسويس.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0