الأهلي ينهي التعاقد مع مهاجم نيجيري شاب

أنهى النادى الأهلى التعاقد مع المهاجم النيجيري بيتر إيبيموبوي لاعب باليسيا يونايتد، من مواليد 1993 لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وكشف وائل ج

شحاتة: أمنيات جوزيه بمواجهة الزمالك في السوبر فأل حسن
برشلونة: ميسي ليس للبيع
Differential Diagnosis of Upper right quadrant pain in Abdomen

أنهى النادى الأهلى التعاقد مع المهاجم النيجيري بيتر إيبيموبوي لاعب باليسيا يونايتد، من مواليد 1993 لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وكشف وائل جمعة، مدير الكرة، أنهم ينتظرون البطاقة الدولية للاعب للإعلان رسمياً عن ضمه لصفوف الفريق.
وأكد “جمعة” أن محمد ناجى جدو، مهاجم الفريق، سيعود من ألمانيا بعد 10 أيام بعد انتهاء المرحلة الأخيرة من التأهيل، وأن عمرو جمال سيعود من إسبانيا يوم 16 يناير الحالى، على أن يعود للملاعب بعد شهرين.
من ناحية أخرى، تقدم هشام عبدربه، محامى اللاعب مؤمن زكريا، المنضم حديثاً للأهلى من إنبى، بمذكرة، أمس الاثنين، إلى اتحاد كرة القدم ينتقد موقف لجنة شئون اللاعبين بالجبلاية وتجاهلها غير المبرر، على حد وصفه، للخطاب الوارد إليها من نادى إنبى أثناء نظرها للشكوى المقدمة ضد اللاعب من نادى الزمالك.
وطالب “عبدربه”، فى خطابه، اتحاد الكرة بضرورة استعراض الخطاب الوارد من نادى إنبى، الذى يثبت براءة موكله، وحفظ الشكوى المقدمة ضد اللاعب، استناداً إلى أن نادى الزمالك لم يقم بسداد المبلغ المالى المطلوب للشراء من نادى إنبى، وذلك فى ضوء صلاحيات مجلس إدارة اتحاد الكرة، الذى يملك إلغاء كافة التوصيات التى تصدر من لجنة شئون اللاعبين، خاصة بعد ظهور خطاب الفريق البترولى الذى يبرئ من تهمة التلاعب، والتوقيع لناديين فى وقت واحد.
وكشف المحامى أن الخطاب الذى أرسله نادى إنبى لاتحاد الكرة يوضح كل الحقائق، ويثبت حسن نية اللاعب، وأن نادى الزمالك استثمر الخطاب الذى تلقاه من قبل من النادى البترولى والذى يمنحه فيه أولوية شراء «زكريا» وحدد فيه المبلغ المطلوب وساعده هذا الخطاب فى إقناع اللاعب بالتوقيع واستجاب مؤمن زكريا لرغبة مسئولى الزمالك، وكان حسن النية فى ظل الخطاب الوارد من نادى إنبى، الذى منح الزمالك الأولوية فى عملية الشراء، وأن اللاعب فى طريقه للبقاء فى النادى الأبيض والذى كان وقتها يلعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة.
فى سياق مختلف، يقوم مجلس إدارة النادى الأهلى، صباح اليوم الثلاثاء، بزيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357 وبعدها يجتمع المجلس فى تمام الواحدة ظهراً بمقر النادى بالجزيرة لمناقشة العديد من الأمور على رأسها الترتيب ليوم الشهيد فى الأول من فبراير المقبل، وهو الإجراء المتبع من قبَل مجلس الأهلى منذ حدوث مجزرة بورسعيد.
فى سياق مختلف، أكد محمد فاروق، لاعب النادى الأهلى، أنه لا يعلم شيئاً عن العرض الذى تقدم به مسئولو سموحة للنادى الأهلى للتعاقد معه، وأنه مستمر مع الفريق حتى انتهاء عقدة الذى يمتد لأربعة مواسم.
وأضاف “فاروق” أنه لا يرغب فى الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء وأن استبعادة من المباريات الفترة الماضية كان لأسباب فنية لا يعلمها إلا الجهاز الفنى فقط، مضيفاً أنه لو تلقى أى عروض سيدرسها وبعدها سيقوم بالرد على مسئولى النادى بالموافقة أو الرفض.
فى السياق نفسه، شارك شريف إكرامى فى التدريبات الجماعية لفريقه استعداداً لمواجهة طهطا فى كأس مصر يوم الخميس المقبل، وكذلك عاد أحمد عبدالظاهر للمشاركة بعد تعافيه من نزلة البرد التى طاردته قبل لقاء المصرى، بينما تسبب الاختبار الطبى فى تأجيل مشاركة باسم على فى المران الجماعى بسبب استمرار شعوره بآلام فى السمانة، فى حين بدأ شريف حازم تدريبات الجرى حول الملعب.

COMMENTS