الأهلي يلتقي انبي في لقاء مواصلة الصدارة ان شاء الله

يحل فريق الأهلي ضيفا ثقيلا على انبي بملعب بتروسبورت في الثامنة من مساء اليوم، في واحدة من أصعب مبارياته ببطولة الدوري هذا الموسم والمؤجلة بينهما من ال

و لسه يا مجلس ادارة عرة ….. اتحاد الكرة يوقف حسين السيد لاعب الأهلي
البدري يوضح موقف السولية من مباراة السوبر
أحمد فتحى يُثير أزمة فى الأهلى بسبب جواز سفره

يحل فريق الأهلي ضيفا ثقيلا على انبي بملعب بتروسبورت في الثامنة من مساء اليوم، في واحدة من أصعب مبارياته ببطولة الدوري هذا الموسم والمؤجلة بينهما من الجولة الخامسة.

يتطلع حمادة صدقي المدير الفني لإنبي إلى تحقيق أول فوز مع الفريق البترولي، بعد التعادل في المباراة الماضية سلباً مع بتروجت، معتمداً على اكتمال صفوفه بعد شفاء المصابين، مثل لاما كولين، باستثناء أسامة إبراهيم الغائب للإصابة.

وتكمن أزمته الوحيدة في مركز قلب الدفاع، بعد اكتمال شفاء إبراهيم يحيى بنسبة مئة في المئة.

وتضم قائمة الفريق البترولي 20 لاعبا وهم:محمد عبد المنصف وعلى لطفى، رامى صبرى، محمد عبد الفتاح تاحا، صلاح سليمان، أحمد يونس، عمرو الحلوانى، محمد ناصف ، محمود توبة، نور السيد، أكرم توفيق، حمدى فتحى، ماريو مارتينيز، محمد مجدى “أفشة”، أحمد رفعت، عبد الله جمعة، صلاح عاشور، محمود قاعود ، وائل فراج، أحمد شرويدة.

فيما يدخل الأحمر هذه المواجهة، بحثا عن الحفاظ على قمة البطولة، التي يعتلي صدارتها برصيد 32 نقطة، ويدرك الجهاز الفني بقيادة عبدالعزيز عبدالشافي أهمية الفوز اليوم، لتحقيق أكثر من هدف، سواء بالحفاظ على القمة، أو اكتساب المزيد من الثقة، للاستمرار في تحقيق الانتصارات في اللقاءات المقبلة.

وتعد هذه المواجهة رقم 30 بين إنبي والأهلي في بطولة الدوري، حيث التقى الفريقان من قبل في 29 مباراة، حقق الفريق الأحمر الفوز في 20 منها، مقابل 5 تعادلات و4 انتصارات لإنبي، وكان آخر فوز للفريق البترولي في الدور الأول من نسخة الموسم الماضي، في حين كان آخر انتصار للأهلي في الدور الأول من الموسم قبل الماضي.

الجهاز الفني حرص في اليومين الماضيين على دراسة الخصم جيدا، من خلال الاستعانة بآخر مباراتين خاضهما الفريق البترولي أمام طلائع الجيش وغزل المحلة.

وضمت قائمة فريق الأهلي 18 لاعبا هم:شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ورامي ربيعة وأحمد فتحي وأحمد حجازي ومحمد هاني وسعد الدين سمير وحسين السيد وصبري رحيل وحسام غالي وحسام عاشور ورمضان صبحي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وأحمد حمدي وعماد متعب وجون أنطوي وعمرو جمال.

الأهلي يفقد في لقاء اليوم جهود وليد سليمان وأحمد الشيخ للإصابة، فيما تحوم شكوك حول مشاركة الثنائي صالح جمعة وماليك إيفونا، رغم تعافيهما من الإصابة، إلا أن هناك تخوفا بشأن الدفع بهما.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0