الأهلي يفوز على الزمالك و يعبر الى الدور قبل النهائي في بطولة أفريقيا للطائرة

نجح فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي في الفوز على نظيره بالزمالك بثلاثة أشواط لشوطين في إطار مباريات دور الثمانية من البطولة الأفريقية للأندية الأبطا

مصدر: لجنة الكرة بالأهلي تفتح تحقيقا مع خشبة بعد هروب كوكا
Mozambique
بديل دواء جانوميت مع ميتفورمين في مصر سعر ارخص كفاءة اعلى

نجح فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي في الفوز على نظيره بالزمالك بثلاثة أشواط لشوطين في إطار مباريات دور الثمانية من البطولة الأفريقية للأندية الأبطال المقامة حالياً في مدينة سوسة التونسية.

واستطاع الأهلي أن يفوز بالشوط الأول بنتيجة 25 / 23، بعد أن ظل التعادل سائداً بين الفريقين حتى النتيجة 23 / 23، قبل أن ينجح لاعبي القلعة الحمراء في تحقيق نقطتين متتاليتين.

وجاء الشوط الثاني بسيطرة أهلاوية تامة، حيث واصل الفريق الأحمر تقدمه في المباراة بعد الفوز به بنتيجة 25 / 16.

أما شوط المباراة الثالث فكان الأكثر إثارة بين الفريقين، حيث بدأ الأهلي بقوة قبل أن يستعيد الزمالك توازنه ليظل التعادل مسيطراً حتى استطاع فريق القلعة البيضاء في الفوز به بنتيجة 29 / 27.

فيما جاء الشوط الرابع متكافيء بين الفريقين، حيث ساد التعادل خلاله حتى النقطة 15، قبل أن يتمكن الزمالك من التقدم عقب الوقت المستقطع الفني لينهي الشوط لصالحه بنتيجة 25 / 19.

واحتكم الفريقان للشوط الخامس لحسم الفائز بالمباراة، وهو الذي تمكن الأهلي من الفوز به بصعوبة بنتيجة 17 / 15.

وبهذا الفوز يكون الأهلي قد نجح في التأهل إلى الدور قبل النهائي من المسابقة، لمواجهة سموحة الذي نجح في إقصاء اتحاد طنجة المغربي مساء الجمعة أيضاً.

فيما ودع الزمالك منافسات البطولة الأفريقية بصورة نهائية.

COMMENTS