الأهلي يعنف صبحي على إشارة السيسي

عنف الجهاز الفنى للنادى الأهلى رمضان صبحى، لاعب الفريق، على الإشارة التى أتى بها فى مباراة الفريق أمام النصر، أمس الأول، فى الدورى، وطالبه بعدم تكرار

سعيود للإعلام المصري : أرحموني فأنا لست أبو تريكة
الحضري وناصف مع الفراعنة أمام البرازيل
Theatre & Dance News.

عنف الجهاز الفنى للنادى الأهلى رمضان صبحى، لاعب الفريق، على الإشارة التى أتى بها فى مباراة الفريق أمام النصر، أمس الأول، فى الدورى، وطالبه بعدم تكرار ذلك بأى شكل فى الفترة المقبلة.

وأكد مصدر مسئول أن مدير الكرة هدد اللاعب بمعاقبته إذا تكرر الأمر، لا سيما أن الأهلى يرفض الزج باسمه فى الأمور التى تتعلق بالدين أو السياسة، وسبق أن وقع عقوبة قاسية على أحمد عبدالظاهر، مهاجم الفريق، رغم دفاع اللاعب عن نفسه وقتها.

من جانب آخر، سيطرت حالة من الغضب المكتوم على لاعبى الأهلى بعد قرار الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للفريق، بالدخول فى معسكر مغلق عقب لقاء النصر مباشرة بالدفاع الجوى استعداداً لمواجهة سيوى سبورت الإيفوارى فى ذهاب نهائى الكونفيدرالية يوم السبت المقبل بأبيدجان.

وعبر اللاعبون عن غضبهم بسبب طول فترة المعسكر، خاصة أن الفريق دخل فى معسكر مغلق قبل مباراة النصر، بجانب أن الدوليين عائدون من معسكر طويل مع المنتخب الوطنى، وكانوا يرغبون فى تأجيل المعسكر المغلق ليكون قبل السفر إلى أبيدجان بيوم أو يومين على أقصى تقدير، فى حين تمسك “جاريدو” بالانتظام فى المعسكر بداية من أمس الاثنين.

من جانبه، أكد خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للنادى الأهلى، أنه عانى كثيراً خلال مباراة النصر بسبب تفكيره فى نهائى الكونفيدرالية أمام سيوى سبورت الإيفوارى يوم السبت المقبل، وهذا ما دفعه للحفاظ على اللاعبين المقيدين أفريقياً خوفاً من إصابتهم ولعب بتشكيل استثنائى، وقال: “اللاعبون لم يثبتوا أنفسهم، وعليهم أن يجتهدوا حتى يستحقوا أن يوجدوا فى الأهلى مستقبلاً”.

فى سياق مختلف، طلب وائل جمعة، مدير الكرة، من اللاعبين غلق ملف مباراة النصر التى حقق الفريق الفوز بها فى الثوانى الأخيرة، مؤكداً للجميع أن الأيام المقبلة تاريخية بالنسبة له ولجميع أفراد الفريق والجماهير، وقال: “علينا أن نكون على قدر المسئولية، وأن نحقق اللقب الغائب عن بطولات الأندية المصرية، التاريخ سيذكر للاعبين الحاليين أنهم أول من فازوا بالكونفيدرالية على مستوى الأندية المصرية”.

ويحدد الجهاز الفنى الموقف النهائى للاعب محمد فاروق من السفر مع البعثة إلى كوت ديفوار يوم الخميس المقبل من عدمه بعد تعرضه لكدمة فى الكاحل خلال لقاء النصر، ويخضع اللاعب لأشعة تحدد بشكل نهائى مصيره من السفر.ش

COMMENTS