الأهلي يعلن عن مفاجأة مدوية خاصة بعقوبة المصري قريبا

قال عدلي القيعي مستشار التسويق بالنادي الأهلي أنه النادي الأهلي لم يفرط في حق شهداء مجزرة بورسعيد على الإطلاق، مشيرا إلى أن النادي قام بتوكيل ا

ما هي طبيعة اصابة جونيور اجايي في مباراة تاونشيب
بيدفيست يشيد باستقبال الأهلي
لاعبو الأهلى يدرسون إنشاء “صندوق تبرعات” لمصابى و شهداء التحرير

قال عدلي القيعي مستشار التسويق بالنادي الأهلي أنه النادي الأهلي لم يفرط في حق شهداء مجزرة بورسعيد على الإطلاق، مشيرا إلى أن النادي قام بتوكيل المحامي الشهير رجائي عطية ليتابع الشق الجنائي الخاص بالمجزرة بالقضية التي يحاكم فيها المتهمين بتنفيذ تلك الجريمة البشعة.

وأضاف إبراهيم المنيسي مقدم برنامج “ملك وكتابة” مؤكدا أنه رغم حكم المحكمة الرياضية بإلغاء عقوبة النادي المصري البورسعيدي بسبب تواطؤ اللجنة التنفيذية التي كانت مكلفة بتسيير أعمال اتحاد الكرة، إلا أن هناك مفاجأة مدوية ستغير الموقف تماما.

و عاد القيعي للحديث رافضا الإفصاح عن التفاصيل مكتفيا بالتأكيد على أنه في قضية الشهداء.. ما ضاع حق وراءه النادي الأهلي، مشددا على أن المفاجأة ستسعد أهالي الشهداء وستعيد حقوق أبناءهم و ستعيد حقوق النادي الأهلي، وستعيد عقوبة المصري غلى نقطة الصفر بعد قرار لجنة التظلمات.

يذكر أن لجنة التظلمات كانت قد قررت تجميد فريق المصري لمدة موسم ثم هبوطه إلى دوري القسم الثاني في الموسم الذي يليه، ولجأ المصري إلى المجكمة الرياضية التي قامت بإلغاء قرارات لجنة التظلمات وأكدت أحقية الفريق في المشاركة في أول مسابقة دوري مع حرمانه من جماهيره لمدة عام، وذلك قبل أن يقرر المصري الاعتذار عن المشاركة في مسابقة الدوري للموسم الجديد مع حصوله على ضمانات من اتحاد الكرة بمشاركته في الموسم القادم

و جاء ذلك خلال برنامج ملك و كتابة الذى اذيع على قناة الأهلى مساء الخميس

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0