الأهلي يسلم فيديوهات خطيرة للنائب العام ويعلن..في “الأربعين” ستتضح الحقائق

 شكل النادي الأهلي لجنة رباعية من أعضاء مجلس إدارة النادي تضم كلاً من خالد مرتجي، وخالد الدرندلي والعامري فاروق بالإضافة إلي مديرعام النادي

قائمة الأهلي من اجل لقاء النصر في الدوري المصري
بالفيديو عاشور: لو كنت مكان عبد المنعم سأرحل؟ .. “لو هنشتغل فراشين هفضل في الأهلي”
محترف بلغاري تحت الاختبار في تدريبات “طائرة الأهلي”
 شكل النادي الأهلي لجنة رباعية من أعضاء مجلس إدارة النادي تضم كلاً من خالد مرتجي، وخالد الدرندلي والعامري فاروق بالإضافة إلي مديرعام النادي اللواء محمود علام لتولي إدارة كل الأمور الخاصة بملف شهداء بورسعيد والتواصل يوميا مع مجلس إدارة النادي من خلال تقديم تقرير يومي مفصل عن مستجدات الحادث أمام كل الجهات.

 

و أكد حسن حمدي رئيس النادي أن دم الشهداء لن يضيع هدرا فهو في رقبتنا جميعا، وقال في الجلسة الخاصة التي عقدها مع مجلس الإدارة وأهالي اسر الشهداء أن المجلس سيبذل كل جهوده للحصول علي حقوق الشهداء.

 

من جهة أخري يسابق مجلس إدارة النادي الأهلي الزمن لكشف كل ملابسات الحادث البشع حيث أكد كل أعضاء مجلس إدارة النادي عزمهم علي ضرورة الإبقاء في حالة “ثورة” حتي يستعيد الضحايا كل حقوقهم.

 

و قد سلم مجلس إدارة النادي ملفا كاملا محملا بسيديهات به العديد من الصور والفيديوهات التي تفضح المتورطين في مجزرة بورسعيد إلي لجنة تقصي الحقائق المشكلة من قبل مجلس الشعب، ونسخة منها للنيابة العامة للتحقيق الفوري فيما حدث.

 

قرر الأهلي مقاضاة كل المسئولين عن تنظيم المباراة من جهات أمنية ومسئولين عن ملعب النادي المصري. وذلك من أجل فتح كل الملفات، للوقوف علي حقيقة المجرمين الذين ارتكبوا تلك المجزرة في ملعب بورسعيد.

 

و تضم الملفات صورا وفيديوهات تحمل “وجوهاً” كثيرة لمن ارتكبوا الجرائم حتي يتم القبض عليهم في الحال وتقديمهم للنيابة العامة لأنهم كانوا السبب وراء سقوط كل هذا العدد من جماهير الأهلي التي لم ترتكب أي ذنب سوي أنها ذهبت لتشجيع فريقها فقط..

 

و قرر النادي الأهلي تشكيل لجنة تضم 15 فردا من أسر الشهداء بجانب اللجنة القانونية التي شكلها النادي ، للمتابعة بشكل يومي مع اللجنة التي تم تشكيلها من قبل النادي الأهلي ، علي أن يتم تقديم تقريرا مفصلا بصفة يومية لرفعه لمجلس إدارة النادي.

 

كذلك قرر النادي الأهلي النادي تحمل تكاليف “عمرتين” لكل واحد من أسر الشهداء سواء الأب أو الأم أو من ينوب عنهما ، حيث يسعي النادي للتخفيف ولو قليلا عن المعاناة التي يعيشها الآباء والأمهات بعد الحادث الأليم.
و حدد النادي الأهلي موعدا أقصاه 10 مارس المقبل والذي يتزامن مع “أربعين” الشهداء للوصول إلي كل الحقائق. خاصة وأن الموقف لا يزال مشتعلا داخل النادي وخارجه وسط الضغوط المتواصلة لتقديم كل المسئولين إلي محاكمات فورية عاجلة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0