الأهلي يتلقى عدة عروض أوروبية لمعسكر الصيف

تلقت إدارة النادى عروضاً بالجملة لإقامة معسكر خارجى لفريق الكرة فى الصيف المقبل، وبمقابل مادى جيد، وشملت العروض العديد من الدول الأوروبية الكبيرة، مع

البدري يصطحب جميع اللاعبين في المعسكر المغلق
فياريـال الإسباني يطلب ناصر ماهر لقضاء فترة معايشة
لعنة الأهلي تطيح بسيون .. والحضري يتسبب في هبوط الفريق بدلاً من الوصافة والدوري الأوروبي!

تلقت إدارة النادى عروضاً بالجملة لإقامة معسكر خارجى لفريق الكرة فى الصيف المقبل، وبمقابل مادى جيد، وشملت العروض العديد من الدول الأوروبية الكبيرة، مع إقامة أكثر من مباراة قوية مع أندية كبيرة، ومدارس كروية مختلفة، وهو ما يتوافق مع مطالب المدير الفنى الإسبانى خوان كارلوس جاريدو.

ويحسم علاء عبدالصادق، المشرف العام على قطاع الكرة، خلال الفترة المقبلة الأمر بعد الوقوف على ارتباطات الفريق فى بطولة الدورى العام، وبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وفى السياق نفسه، أصبح وليد سليمان صانع ألعاب الفريق جاهزاً لمباراة الرجاء فى الدورى بعد مشاركته فى مران الفريق أمس بالكامل بعد تعافيه من ارتشاح الركبة، بينما تأكد بشكل نهائى غياب الثلاثى: أحمد خيرى، وهيندريك، وعبدالفضيل عن المباراة.

ويقوم اليوم الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة خوان كارلوس جاريدو، وأحمد أيوب المدرب العام، وعلى ماهر المدرب، وطارق سليمان، مدرب حراس المرامى بجانب علاء عبدالصادق، مدير قطاع الكرة ووائل جمعة، مدير الكرة، وبعض نجوم الفريق الأول بزيارة مستشفى «بهية لسرطان الثدى» فى إطار تدعيم النادى لكل المؤسسات الخيرية.

ووجه محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادى، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية بعد اجتماعها العادى أمس الأول، الجمعة، وقال طاهر إنه فخور بالمشهد الحضارى لاجتماع الجمعية العمومية، والذى يعكس قيمة الأهلى وتاريخه الكبير، وقال: «هذا شىء يحسب للأعضاء الذين لا تعنيهم إلا مصلحة ناديهم فى كل وقت».

وأكد «طاهر» أن ما تحقق من إنجازات على أرض الواقع فى العام الأول من ولاية مجلس الإدارة الحالى وسعادة الأعضاء يضع المجلس فى تحد كبير خلال الفترة المقبلة لا سيما، وأن الأعضاء لن يقبلون بأقل من هذا، وأن المجلس سيناقش فى اجتماعه المقبل خطة العمل المتكاملة للعام الثانى سواء على الصعيد الرياضى أو الإنشائى فضلاً عن الجانب الخدمى للأعضاء، وأن مجلس الإدارة يعمل على انتشار فروع النادى فى كل مكان لخدمة الأعضاء بشكل خاص والرياضة المصرية بشكل عام.

وقال «طاهر» إن فريق الكرة سوف يحظى بالدعم الكامل كالعادة وهناك تنسيق كامل مع علاء عبدالصادق، مدير قطاع الكرة، وخوان كارلوس جاريدو والمدير الفنى لا سيما أن الهدف الرئيسى هو الفوز بدورى الأبطال، والعودة للمشاركة فى بطولة العالم للأندية.

COMMENTS