الأهلي امام الوداد في محاولة العودة الى افريقيا

لن نقول انها مباراة اعادة الأمل او العودة الى الطريق الصحيح فاليوم مجرد مباراة من المعتاد قديما ان يفوز فيها الأهلي  و لكنها مجرد محاولة للعودة ل

محمد هاني يكتفي بالتدريبات التأهيلية في مران الأهلي
الأهلى يضاعف مكافأة التأهل للنهائى
هل يشارك حسين الشحات امام البورسعيدي بعد وفاة زوج شقيقته اليوم ؟

لن نقول انها مباراة اعادة الأمل او العودة الى الطريق الصحيح فاليوم مجرد مباراة من المعتاد قديما ان يفوز فيها الأهلي  و لكنها مجرد محاولة للعودة للتعرف على الطريق و اذا فاز النادي الأهلي امام الوداد اليوم فبداية الطريق ستكون الفوز امام الوداد في المغرب و لتفعلها الأهلي سنقول قد يتأهل الأهلي

و في ظل ظروف صعبة للغاية وغياب العديد من اللاعبين لأسباب مختلفة  يستضيف النادي الأهلي، نظيره الوداد المغربي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت، على ستاد برج العرب، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا.

موقف الفريقين:

الأهلي يتذيل المجموعة بدون نقاط، بعد خسارة المباراة الأولى أمام زيسكو بزامبيا بنتيجة (3-2)، قبل الخسارة مرة أخرى أمام أسيك على ستاد برج العرب، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وعلى الجانب الآخر، يتصدر فريق الوداد المغربي المجموعة، بالفوز في مباراتين أمام أسيك بكوت ديفوار، قبل الفوز أمام زيسكو بالمغرب.

وبالتالي يكون ترتيب المجموعة على النحو التالي: الوداد في المركز الاول برصيد 6 نقاط، زيسكو وأسيك 3 نقاط، الأهلي بلا نقاط.

أهداف الأهلي:

ويسعى الأهلي للفوز للبقاء والحفاظ على آماله، حيث يعني الفوز بالقاهرة، والتعادل على أقل تقدير أمام الوداد بالمغرب وبالتالي خطف 4 نقاط من المباراتين، أن يبقى الأهلي على آماله في المنافسه دون النظر للنتائج الأخرى، خاصة أنه يستضيف بعدها زيسكو بالقاهرة.

قائمة الأهلي:

وكان فريق الأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول، سافر إلى الإسكندرية بكامل قائمته، حيث خاض مباراة حرس الحدود على ستاد الإسكندرية، واستطاع الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، ليصعد للدور ربع النهائي، قبل الاستعداد لمباراة الوداد على ستاد برج العرب، مساء اليوم السبت، ثم مباراة الجولة الرابعة بالمغرب يوم 27 يوليو الجاري.

ويغيب عن الأهلي رمضان صبحي وماليك إيفونا، والذين سافرا إلى إنجلترا والصين، لخوض تجربتين احترافيتين، بالإضافة لعبدالله السعيد المصاب في كتفه منذ مباراة المصري بالدوري.

التشكيل المتوقع:

ومن المتوقع ان يبدأ مارتن يول، المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم

الدفاع: أحمد فتحي – أحمد حجازي- رامي ربيعه – صبري رحيل

الوسط: حسام غالي – حسام عاشور – عمرو السولية

وسط الهجوم: مؤمن زكريا – وليد سليمان

الهجوم: عمرو جمال

الصفقات الجديدة:

ولن يستطيع الأهلي إشراك أيا من صفقاته الجديدة، محمد الشناوي حارس المرمى، أو التونسي علي معلول، حيث يفتح باب القيد المحلي يوم 25 يوليو، قبل قيدهم في القائمة الإفريقية، وربما يستعين مارتن يول، بهم خلال مباراة الجولة الرابعة أمام الوداد بالمغرب.

تصريحات (يول × توشاك)

وأكد الهولندي مارتن يول، المدير الفني للأهلي، أن تتويج الفريق بالدوري يمنح اللاعبين دفعة قوية للاستمرار بالبطولة، مشيرًا إلى أن المباراة تعتبر بمثابة مباراة نهائي لدى الجميع في الفريق.

وتحدث يول عن الصعوبات التي واجهت الأهلي خلال الفترة الاخيرة، موضحا أن الفريق لم يحصل على أي راحة بسبب تلاحم المباريات ما بين الدوري والكأس والبطولة الإفريقية بالإضافة إلى التأثر بغيابات عديدة مثل عبدالله السعيد وماليك إيفونا ورمضان صبحي وأن الجهاز الفني يسعى لتقديم أفضل النتائج من خلال البدائل الموجودة في الفريق .

أما الويلزي جون توشاك، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، فأكد أن مواجهة الأهلي لن تكون سهلة، فالفريق صاحب، موقفه صعب ويسعى لتحقيق الفوز للبقاء على أماله في التأهل.

وقال توشاك خلال الموتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن الأهلي لديه تاريخ لا يمكن التغافل عنه، فالفريق القاهري لديه 8 ألقاب في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

زيسكو وأسيك

وفي المباراة الأخرى بنفس المجموعة، يلتقي في تمام الثالثة مساء اليوم فريقا زيسكو الزامبي، وأسيك الإيفواري، في إطار نفس الجولة الثالثة، على ملعب الأول بزامبيا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0