الأهلى يهزم طلائع الجيش بثلاثية برشلونية قبل موقعة البايرن ميونيخ

لقطة من مباراة سابقة علي غير عادة لقائاتهما التي تتسم بالندية , انهي النادي الاهلي مباراته مع طلائع الجيش مبكرا بثلاثة أهداف مقابل لاشيئ في ختام مب

سيد عبد الحفيظ : علاقة عاشور بفريق الكرة انتهت….و كيف ستكون التدريبات
الجهاز الطبي: حجازي خارج مباراة إنبي
تحليل و دروس مباراة الاهلي و سيوي سبورت في الكرنفيدرالية

بالفيديو – الاهلي خلّص علي الجيش في اقوي انذار لبايرن

لقطة من مباراة سابقة

علي غير عادة لقائاتهما التي تتسم بالندية , انهي النادي الاهلي مباراته مع طلائع الجيش مبكرا بثلاثة أهداف مقابل لاشيئ في ختام مباريات المرحلة الـ12 من الدوري المصري .

ودخل الاحمر المباراة بمنتهي القوة وكأنه يرغب في انهائها مبكرا  للتفرغ لمواجهة بايرن ميونخ الالماني بمعنويات مرتفعة فأنهي الشوط الاول متقدما بهدفين .

و سجل الاهلي مبكرا بتسديدة احمد فتحي في الدقيقة السابعة لتغير اتجاهها حينما اصطدمت برأس مدافع الجيش  وتسكن شباك عماد السيد حارس الفريق العسكري .

ولم يلتقط لاعبو الجيش انفاسهم حيث ضغط لاعبو الاهلي اللذين لم يكتفوا بالتقدم بهدف , فمن عرضية احمد فتحي من الجانب الايمن سجل جدو الذي قابل الكرة برأسه في مرمي عماد السيد مسجلا الهدف الثاني .

وبدأ الشوط الثاني بنفس المعنويات المرتفعة من حامل اللقب الذي سجل الثالث من ركلة جزاء ” مشكوك في صحتها ” احتسبها الحكم رؤوف الحوشي لصالح محمد ناجي جدو .

وتصدي ابوتريكة بالتخصص للكرة وسجل علي يسار حارس الجيش الذي اختار ان يتوجه للناحية اليمني وكان ذلك في الدقيقة الـ52 .

ومرت الدقائق المتبقية وسط فرص للاهلي تألق في انقاذها عماد السيد وغياب تام لفريق طلائع الجيش ومدربه فاروق جعفر الذي استسلم مبكرا .

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الاهلي لـ26 نقطة محتلا المركز الثاني خلف حرس الحدود المتصدر بـ28 نقطة وله مباراة مؤجلة .

ويطير الاهلي غدا الجمعه الي العاصمة القطرية الدوحة لمواجهة بايرن ميونخ بعد غد السبت علي ملعب الريان في المباراة الودية الهامة .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0