الأهلى يدرس تقديم شكوى رسمية ضد مرتضى منصور لرئاسة الجمهورية

يدرس النادى الأهلى بقوة تصعيد أزمته مع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك ورئيس لجنة الأندية، لرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى، بعدما شهدت الفترة

وكيل رجب بكار يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي و الزمالك
غياب الشحات و طاهر عن مباراة إنبي
ايدان مساعد جاريدو في مباراة القطن الكاميروني

يدرس النادى الأهلى بقوة تصعيد أزمته مع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك ورئيس لجنة الأندية، لرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى، بعدما شهدت الفترة الماضية توتراً واضحاً بين الطرفين.

كانت الفترة الماضية قد شهدت واضحاً في توتر علاقة الأهلى بمرتضى منصور، إذ شن الأخير هجوماً شرساً ضد الأول فى أكثر من مناسبة، وهو ما أثار حالة من الغضب والاستياء داخل القلعة الحمراء وجعل الأعضاء والجماهير يُطالبون مجلس محمود طاهر بالرد على رئيس نادى الزمالك.

وقال مصدر فى الأهلى لـ”كايرو كورة”، أن محمود طاهر رئيس النادى تحدث مع أكثر من عضو بالمجلس خلال الساعات الماضية للبحث عن طريقة لـ”تحجيم” مرتضى منصور وإبعاده عن الأهلى ومسئوليه، وأوضح المصدر أن أكثر من عضو بالمجلس طرح فكرة تقديم شكوى رسمية ضد مرتضى منصور لرئيس الجمهورية.

وأكد المصدر ذاته، أن المجلس يرفض الرد على رئيس نادى الزمالك فى الإعلام ، ويُفضّل أن يكون الرد عن طريق مؤسسات الدولة الكبرى، مشيراً إلى أن النادى يرغب فى إنهاء هذه الحرب الكلامية منعاً للفتنة بين جمهور الناديين خاصة وأن الجمهور سيحضر بنسبة كبيرة الدورة فى الموسم المقبل وأن هذه الحرب ستساهم فى إشعال الفتنة بين الناديين بالمدرجات.

وينتظر الأهلى زيارة وفد من لجنة الأندية المُقرر لها ظهر غداً، السبت، لتلطيف الأجواء بين مسئولى القلعة الحمراء ومرتضى منصور، وهى الزيارة التى سيتحدد بعدها موقف الأهلى من تصعيد الأزمة لرئيس الجمهورية وأن كانت الدلائل تُشير إلى تنفيذ هذا التصعيد.

وعاد محمود طاهر من الغردقة مساء أمس، حيث قضى بها إجازة فى رحلة عمل عدة أيام، وناقش خلالها أزمة مرتضى منصور.

COMMENTS