ادارة المختلط تطلب حكام مصريين هروبا من حيادية الحكام الأجانب أمام الأهلي

أرسل نادي الزمالك ( المختلط ) خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ، ينطوي هذا الخطاب على رفض تواجد حكام اجانب لإدارة مباراة القمة المقرر لها نها

الشناوي يقر بصحة هدف كهربا الملغي امام سيراميكا
سموحة يفضح منظومة التعريض في اتحاد الكرة المصري
الحكم يظلم الأهلي امام الزمالك رغم الفوز الكبير

أرسل نادي الزمالك ( المختلط ) خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ، ينطوي هذا الخطاب على رفض تواجد حكام اجانب لإدارة مباراة القمة المقرر لها نهاية الشهر الجاري.

وكان النادي الأهلي قد خاطب اتحاد الكرة رسميا هو الآخر يوم الأربعاء وطلب الحصول على حكام أجانب لمبارياته في الفريق بعد المواجهة المقبلة أمام طلائع الجيش.

و قامت إدارة الزمالك ( المختلط )  بإرسال خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة ينطوي على رفض تام لتواجد حكام اجانب في مباراة القمة ، كما أنهم رفضوا فكرة تحمل مصاريف حكام استقدام الحكام الأجانب.

ومن جانبه أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام  باتحاد الكرة  في تصريحات يوم الاربعاء أنه لن يتدخل في اخيار طاقم الحكام لإدارة هذه المباراة معربا في الوقت نفسه عن رفضة استقدام حكام أجانب لهذه المواجهة قائلا :” “لجنة الحكام ترفض بشكل واضح فكرة استقدام طاقم أجنبي لإدارة مباراة القمة، هناك مباراتين في السابق تم ادارتهم تحت قيادة مصرية ونالوا اشادة الجميع ، هذا الأمر سيكون في يد اتحاد الكرة وادارة العلاقات العامة، هم لهم مطلق الحرية في اختيار الطاقم بالكامل بما فيه الحكم الرابع، فالحكام المصريين يرفضون التواجد مع طاقم اجنبي في القمة”.

جدير بالذكر أن الأهلي و ( المختلط ) الزمالك سيلتقيان يوم 29 من الشهر الجاري في قمة الدوري المصري والتي تصام ضمن الجولة الـ 18 من الدوري الممتاز.

من المعروف ان نادي المختلط لم يفز على النادي الأهلي منذ 12 عام الا مرة واحدة بعد غياب تشكيل الأهلي الأساسي بالكامل و لا يستطيع الفوز في اي مباراة في دوري المجموعات الا بشق الأنفس بسبب وجود الحكام الأجانب و غياب المعرصين المصريين

لقد فتح الملف ايها المختلط و فضائح الحكام الملاكي معاكم يوم بعد يوم هنا

COMMENTS