«إكرامي»: أحذر من مجزرة ستحدث لجماهير المصري

طالب الكابتن إكرامي، والد شريف إكرامي حارس الأهلي، اتحاد الكرة بضرورة شطب النادي المصري البورسعيدي من أندية الدوري ال

الأهلي يعلن عن صفقة مهمة قريبا
الأهلى يستضيف أسوان الليلة بحثا عن عودة روح الانتصارات
البدري يدرّب لاعبي الأهلي على الكرات العرضية
<p>الجماهير يشعلون الشماريخ في المدرجات، عقب انتهاء مباراة النادي الاهلى والمصري البورسعيدي، استاد بورسعيد، 1 فبراير 2012. اندلعت أعمال شغب وعنف عقب انتهاء لقاء الفريقين، ما أسفر عن مقتل 74 شخصاً وإصابة 248 جريحاً، وتوقف مسابقة الدوري العام إلى أجل غير مسمى.</p>

طالب الكابتن إكرامي، والد شريف إكرامي حارس الأهلي، اتحاد الكرة بضرورة شطب النادي المصري البورسعيدي من أندية الدوري الممتاز، بسبب ما أحدثته جماهيره من مجزرة دموية في حق جماهير الأهلي.
كانت أحداث شغب قد اندلعت بين جماهير المصري والأهلي قد أسفرت عن مقتل 71 مشجعًا أهلاويًا وإصابة أكثر من ألف شخص.
وقال «إكرامي» في تصريحات لقناة «الحياة»، الخميس: ما حدث الأربعاء لا يمت للرياضة بصلة، فتخيل أن أشاهد نجلي يضرب بهذه الطريقة الوحشية، ابني كان يصرخ وهو يهاتفني ويقول لي إنه يرى الجثث ملقاة أمامه، وعلى اتحاد الكرة أن يشطب النادي المصري من سجلاته».
وشارك شريف إكرامي في حراسة مرمى الأهلي أمس وتلقت شباكه ثلاثة أهداف قبل أن تقوم الجماهير البورسعيدية باقتحام الملعب والاعتداء عليه وإحداث بعض الكدمات في عينيه.
و أتبع: «للأسف أخشى أن أقول أن أي مواجهة قادمة في القاهرة سيكون طرفها المصري سيواجه الفريق جمهوره مجزرة (هايدّبحوا) وأقولها للمرة المليون لأن من مات أمس دمهم في رقابهم».

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0