أخبار الأهلي فى الصحف اليوم الثلاثاء ٣١ يناير ٢٠١٧

الأهرام اليوم ..الأهلى يخوض مرانه الأول فى دبى يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أول تدريباته مساء اليوم فى معسكره المغلق بدبى استعداداً ل

البدري: تأجيل مباراة المقاصة والزمالك يخص مجلس ادارة الأهلي
سيد عبدالحفيظ: مقبلون على مرحلة صعبة لحسم الدوري
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الجمعة ٢٤ فبراير ٢٠١٧

الأهرام

اليوم ..الأهلى يخوض مرانه الأول فى دبى

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أول تدريباته مساء اليوم فى معسكره المغلق بدبى استعداداً لمواجهة الزمالك فى السوبر المصرى المقرر له العاشر من فبراير المقبل بأبوظبي، وكانت البعثة قد غادرت القاهرة على دفعتين بعد أن نجح سمير عدلى المدير الإدارى فى إنهاء أزمة التأشيرات الخاصة بجميع اللاعبين ليتواجدوا فى المعسكر الذى سيبدأ اليوم.

وغادر فى العاشرة من مساء أمس 20 فرداً مطار القاهرة الى دبى بينما لحق بهم باقى أعضاء الفريق فى ساعة مبكرة من صباح اليوم ومعهم رباعى المنتخب العسكرى: محمد نجيب ومؤمن زكريا وحسام عاشور وعمرو جمال. وكشف مصادر خاصة أن النادى الأهلى تحمل 50 الف دولار من الغرامة التى تم توقيعها على اللاعب من ناديه السعودى فيما تحمل هو باقى المبلغ ليكون ثالث الصفقات الحمراء فى فترة الانتقالات الشتوية، وخضع اللاعب للكشف الطبى مساء أمس وسوف يتم تقديمه لوسائل الإعلام اليوم يطير بعدها الى دبى للانضمام لمعسكر الفريق هناك، بعد ان وقع لمدة ثلاث مواسم ونصف.

ويحاول الجهاز الإدارى بالأهلى الحصول على بطاقته الدولية بعد ان تمت مخاطبة الباطن السعودى رسمياً أمس لقيده فى القائمة المحلية والافريقية بناء على طلب من حسام البدرى المدير الفنى ليكون جاهزا للمشاركة فى السوبر، وسوف يتم قيد حمودى بجانب الإيفوارى كوليبالى فيما سيتم تأجيل موقف عمرو بركات حتى فترة الانتقالات الصيفية لتصل القائمة الحمراء الى 26 لاعباً والتى سيشارك بها فى النسخة المقبلة لدورى الأبطال الإفريقي.

الأخبار

البدري يهنئ المنتخب ويطمئن علي مروان.. والبعثة تطير إلي دبي اليوم

حمودي في الأهلي 3 مواسم ونصف

نجح مسئولو النادي الاهلي في مواصلة ابرام الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد الحصول علي توقيع أحمد حمودي لاعب نادي الباطن السعودي ونجم الزمالك السابق لمدة ثلاث سنوات لتدعيم صفوف الفريق.

جاء ذلك بعد الجلسة التي عقدها د. عصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات بالاهلي الذي بذل مجهودا كبيرا خلال الأيام الماضية لحسم الصفقة بعد طلب الجهاز الفني بقيادة حسام البدري التعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوف الفريق في كل المراكز.. واجتاز اللاعب أمس الاختبار الطبي الذي خضع له بأحد المستشفيات التي يتعامل معها النادي.

وشهدت الجلسة تقاربا كبيرا بين وجهات النظر في ظل الدور الكبير الذي لعبه عصام سراج الدين لإنهاء الصفقة ومحاولة حل أزمة اللاعب مع ناديه السعودي الذي رفض في بداية الأمر التفريط في خدمات اللاعب.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في المعسكر الخارجي الذي ينتظم فيه الاهلي اليوم بالإمارات استعدادا لمباراة السوبر أمام الزمالك المقرر لها يوم 10 فبراير المقبل بأبو ظبي.

وأبدي الجهاز الفني ارتياحه بالتعاقد مع اللاعب متمنين أن يظهر بمستوي قوي وأن يظهر كل الإمكانات الفنية العالية التي يمتلكها.

وتسافر في الساعات الأولي من صباح اليوم بعثة الأهلي إلي الإمارات للانتظام في المعسكر الخارجي بدون سداسي المنتخب الأول لمشاركتهم في بطولة الأمم الإفريقية بالجابون.

وأكد حسام البدري أن المعسكر فرصة جيدة للاستعداد لمباراة السوبر ولمباريات الدور الثاني لبطولة الدوري المقرر استئنافها مباشرة عقب مباراة السوبر.

وأوضح أنه كان يتمني أن يتواجد جميع لاعبي بالمعسكر من اجل تحقيق الاستفادة القصوي.

ووجه البدري التهنئة للاعبي المنتخب بالفوز الغالي علي منتخب المغرب، والتأهل للمربع الذهبي للأمم الافريقية.. وأجري البدري اتصالا هاتفيًا بأحمد فتحي لاعب الأهلي والمنتخب عقب نهاية المباراة وكلفه بنقل تحياته لأعضاء الجهاز وجميع اللاعبين.

وحرص البدري علي الاطمئنان علي مروان محسن، لاعب الفريق والذي تعرض للإصابة أثناء اللقاء وخرج بسببها لتلقي العلاج.

المصري اليوم

الأهلى يضم أحمد حمودى لمدة ٣ سنوات ونصف

أنهى مسؤولو النادى الأهلى أمس إجراءات ضم لاعب وسط نادى الباطن السعودى ومنتخب مصر السابق أحمد حمودى لصفوف الفريق الكروى الأول بالنادى. وحصل النادى على توقيع اللاعب لمدة ٣ سنوات ونصف تنتهى فى العام ٢٠٢٠.

وكشف عصام سراج الدين مدير التعاقدات بالنادى أن الأهلى توصل لاتفاق مع مسؤولى الباطن بشأن المقابل المادى للصفقة، نافياً ما تردد عن أن النادى لم يدفع شيئا وأن اللاعب فسخ تعاقده مع ناديه السعودى بمعرفته. فى شأن متصل، حرص حسام البدرى، المدير الفنى للفريق على تهنئة لاعبى منتخب مصر بالفوز على المغرب، والتأهل للمربع الذهبى للبطولة الأفريقية.

وأجرى البدرى اتصالا هاتفيًا بأحمد فتحى لاعب الفريق والمنتخب، عقب نهاية المباراة وكلفه بنقل تحياته لأعضاء الجهاز وجميع اللاعبين، وحرص البدرى على الاطمئنان على مروان محسن، لاعب الفريق والذى تعرض للإصابة أثناء اللقاء وخرج بسببها للعلاج.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0