غالي: جاهز للتجديد ومصر قادرة على التتويج بكأس أفريقيا

قال حسام غالي قائد الأهلي ان مباراة القمة امام الزمالك يوم 10 فبراير بالامارات لها حسابات خاصة سواء للجهاز الفني واللاعبين والجماهير باعتبارها بطولة خ

«كاراتيه الأهلي للآنسات» يفوز بدرع الدوري
الأهلي يواجه الوحدة و حسين داي والفيصلي في البطولة العربية
رمضان صبحي: تفاديت التفكير السلبي في بداية احترافي.. وروبينيو كان نجمي المفضل

قال حسام غالي قائد الأهلي ان مباراة القمة امام الزمالك يوم 10 فبراير بالامارات لها حسابات خاصة سواء للجهاز الفني واللاعبين والجماهير باعتبارها بطولة خاصة.

وأكد اللاعب ان المباراة سيتابعها الملايين من داخل مصر وخارجها لذلك فهو يأمل أن تخرج بشكل يليق بكرة القدم المصرية خاصة وان كل اللاعبين يستعدون بشكل مختلف لتلك المواجهة.

وحول تجديد حسام غالي لعقده مع القلعة الحمراء قال غالي: “أنا تحت أمر الأهلي، وجاهز للتجديد، ولن أتأخر عن بيتي بكل تأكيد”.

وشدد غالي في تصريحاته صباح الخميس أنه في حالة تجديد عقده مع الأهلي فان الموسم القادم سيكون الأخير له في ملاعب كرة القدم.

وعن بطولة أفريقيا قال حسام غالي ان النظام الجديد للمسابقة يرفع من درجة صعوبتها لكن الأهلي جاهز لحصد اللقب الغائب منذ عام 2013 والمشاركة في كأس العالم للأندية.

واضاف حسام غالي ان منتخب مصر يملك في الوقت الحالي مجموعة جيدة من اللاعبين قادرين على تحقيق النتائج التي تليق بمكانة الفراعنة وسمتعهم على المستوى القاري.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0