رغم إعلان إتحاد الكرة .. الأهلي ينفي إخطاره بفتح الإستبدال

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على أن مسئولي القلعة الحمراء لم يتلقوا أي إتصالات أو مخاطبات رسمية خلال الفترة الحالية من إتحاد الكرة حول

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الثلاثاء ١٠-١-٢٠١٧
شباب الأهلي يخوض مباراة ودية أمام الطيران الخميس
الأهلي لا يخسر في قمة الدوري منذ 3510 أيام

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على أن مسئولي القلعة الحمراء لم يتلقوا أي إتصالات أو مخاطبات رسمية خلال الفترة الحالية من إتحاد الكرة حول قرار عودة الإستبدال في فترة الإنتقالات الشتوية.

وأعلن سيف زاهر عضو مجلس إدارة الجبلاية في وقت لاحق عن قرار إتحاد الكرة بعودة الإستبدال إلا أن سيد عبد الحفيظ نفى أن يكون الأهلي قد تلقى إخطاراً بهذا الأمر من الأساس.

وخلال تصريحات إذاعية صباح الأحد عبر برنامج “من الأخر مع محمد شبانة” قال عبد الحفيظ بأن عودة الإستبدال أمر تناوله الإعلام فقط دون أي مستند أو فاكس رسمي حتى هذه الساعة.

متابعاً “لا تستطيع الدخول في مفاوضات مع أي لاعب أو نادي حول هذا الأمر وأنت لا تعلم حيثيات القرار وتفاصيله بالشكل الكامل، ننتظر فاكس رسمي من الجبلاية يخطرنا بالقرار وتفاصيله وبناءً عليه سنتعامل معه”.

وأختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته مؤكداً بأن الأهلي لن يتضرر في حالة عدم فتح باب الإستبدال ولكن الفريق سيدعم صفوفه في حالة تطبيق القرار.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0