#الاهلي_السوبر| 7 لاعبين في الأهلي سبق لهم التسجيل في القمة

#الاهلي_السوبر| 7 لاعبين في الأهلي سبق لهم التسجيل في القمة قبل أيام من مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المحلي، والتي تقام يوم 10 فبراير الجاري

كوليبالي يسجل الهدف الثاني للأهلي في شباك أسوان
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاربعاء ١ فبراير ٢٠١٧
ربيعة يغادر مران الاهلي مصابًا

#الاهلي_السوبر| 7 لاعبين في الأهلي سبق لهم التسجيل في القمة

قبل أيام من مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المحلي، والتي تقام يوم 10 فبراير الجاري بالإمارات، يبقى في تاريخ لقاءات الفريقين العديد من الأرقام والإحصائيات التي لها قيمتها ودلالاتها.

وإذا نظرنا لقائمة الأهلي الحالية، نجد هناك 7 لاعبين سبق لهم التسجيل في مرمى الزمالك خلال مباريات القمة، وهم:

1- عماد متعب

أحرز عماد متعب، لاعب الأهلي، 10 أهداف في تاريخ لقاءات القمة، بواقع 6 أهداف في مسابقة الدوري، و3 أهداف في بطولة كأس مصر، وهدف وحيد في دوري أبطال إفريقيا.

2- مؤمن زكريا

أحرز مؤمن زكريا أربعة أهداف في مرمى الزمالك خلال مباريات القمة، حيث أحرز هدفين في مباراة الدور الثاني بالموسم الماضي، وهدفًا واحدًا في مباراة السوبر مطلع الموسم الماضي، وهدفًا واحدًا في مباراة الدور الأول من الدوري بالموسم الحالي.

3- عبد الله السعيد

سجل عبد الله السعيد 3 أهداف في الزمالك، بواقع هدفين اثنين في مباراة السوبر المحلي الأخيرة، وهدف في نهائي كأس مصر 2016.

4- أحمد فتحي

سبق لأحمد فتحي تسجيل هدفين اثنين في الزمالك، الأول في مباراة الدور الثاني بالدوري، خلال موسم 2007-2008، والثاني في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2013.

5- وليد سليمان

أحرز وليد سليمان هدفين في مرمى الزمالك؛ أحدهما في قمة الدور الأول بالموسم قبل الماضي، والثاني في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2013.

6- عمرو جمال

أحرز عمرو جمال هدفًا وحيدًا في الزمالك خلال مباراة الدور الأول في الموسم الماضي، والتي انتهت لصالح الأهلي بهدفين دون مقابل.

7- جونيور أجايي

سجل النيجيري جونيور أجايي هدفًا واحدًا في الزمالك، وذلك في مباراة الدور الأول من الدوري بالموسم الحالي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0