الأهلي يحقق الكأس ال38 في مباراة قوية أمام بيراميدز

الأهلي يحقق الكأس ال38 في مباراة قوية أمام بيراميدز

نجح النادي الأهلي في الفوز ببطولة كأس مصر الخاصة بنسخة 2021/2022 ، بعد الانتصار في مباراة ماراثونية أمام فريق الاسيوطي ، حيث تفوق الأهلي بنتيجة 2-1 .

إصابة حمدي فتحي بإجهاد بالعضلة الخلفية … و راحة لأشرف و الشحات من المران
ايناسيو: أرغب أنا ومرتضى في البقاء لما بعد عام 2018
بالتفاصيل : عمرو فهمي يرحل عن الكاف بعد ما كشف فساد احمد احمد

نجح النادي الأهلي في الفوز ببطولة كأس مصر الخاصة بنسخة 2021/2022 ، بعد الانتصار في مباراة ماراثونية أمام فريق الاسيوطي ، حيث تفوق الأهلي بنتيجة 2-1 .

 

و قد بدأ الفريقان المباراة بحذر شديد في الشوط الأول ،حيث أن الفرص انحسرت لتسديدة يتيمة لمحمود كهربا مع نهاية الشوط الأول ، بالرغم من الاستحواذ الأهلاوي في أغلب أوقات الشوط .

 

و لقد شهدت دقائق الشوط الثاني كم هائل من الإثارة ، حيث تعددت الفرص من الجانبين ، حتي تمكن بيراميدز من تسجيل هدف من كرة ثابتة ، يقع اللوم فيها علي دفاع الأهلي في التعامل معها . لكن سرعان ما ازداد ضغط المارد الأحمر ، و نجح محمود كهربا من تحقيق هدف التعادل سريعاً ، و واصل الأهلي الضغط لعدة دقائق و كان قريب من إحراز هدف ثاني ، إلا أن حيوية الفريق قد تراجعت مع نهاية الشوط.

 

معظم دقائق الشوط الإضافي الأول كانت خالية من الإثارة ، حيث استحوذ علي الأهلي علي الكرة ، لكن دون تحقيق خطورة حقيقية طول الشوط، لكن انكسر هدوء الشوط مع منتهاه ، فتمريرة الشحات الطولية السحرية عبرت دفاعات بيراميدز، و وجدت حمدي فتحي المتمركز بشكل مثالي، فأصبح حمدي فتحي منفرداً بالمرمي و نجح في تسجيل هدف ثاني من رأسية متقنة ليضع الأهلي في المقدمة .

 

و حاول بيراميدز التعويض لكن دفاع الأهلي قد أغلق كل سبل الهجوم إلا في بعض الهفوات من الشناوي و رفاقه. و لقد حصل عبدالمنعم علي كارت احمر بسبب ضربه لمهاجم بيراميدز فخر الدين بن يوسف ، الذي كان يستفزه مما أفقد مدافع الأهلي السيطرة علي نفسه و ضرب مهاجم بيراميدز بدون كره . و قد وضعت حالة الطرد الأهلي تحت ضغط أكبر ، إلا إنه الحمدلله قد مرت المباراة المراثونية بسلام.

 

و مع نهاية المباراة ، يجب الإشادة بلاعبي الأهلي عموماً ، و بالأخص محمود كهربا و حسين الشحات ، حيث تستمر روحهم القتالية في الملعب ، و مساهماتهم التهديفية ، التي دائما ما تحقق فارق مهم في مباريات الأهلي.

و تبقي علامات الاستفهام تحوم حول صانع ألعاب الأهلي محمد مجدي افشة ، الذي يواصل سلسلة الأداء المزري ، نتمني أن يتحسن مستواه قريبا ،و أن يعطي السويسري كولر فرص للاعبين آخرين أحق بالفرصة و المشاركة ، مثلا القدوسي و سافيو .

 

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0