الأهلي يحقق الكأس ال38 في مباراة قوية أمام بيراميدز

الأهلي يحقق الكأس ال38 في مباراة قوية أمام بيراميدز

نجح النادي الأهلي في الفوز ببطولة كأس مصر الخاصة بنسخة 2021/2022 ، بعد الانتصار في مباراة ماراثونية أمام فريق الاسيوطي ، حيث تفوق الأهلي بنتيجة 2-1 .

بسبب تحليل كورونا … عودة ديانج تتأخر..و موقفه من مباراة دجلة
لاسارتي يشرح للاعبي الأهلى خطة إسقاط سيمبا
قائمة الفرق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا

نجح النادي الأهلي في الفوز ببطولة كأس مصر الخاصة بنسخة 2021/2022 ، بعد الانتصار في مباراة ماراثونية أمام فريق الاسيوطي ، حيث تفوق الأهلي بنتيجة 2-1 .

 

و قد بدأ الفريقان المباراة بحذر شديد في الشوط الأول ،حيث أن الفرص انحسرت لتسديدة يتيمة لمحمود كهربا مع نهاية الشوط الأول ، بالرغم من الاستحواذ الأهلاوي في أغلب أوقات الشوط .

 

و لقد شهدت دقائق الشوط الثاني كم هائل من الإثارة ، حيث تعددت الفرص من الجانبين ، حتي تمكن بيراميدز من تسجيل هدف من كرة ثابتة ، يقع اللوم فيها علي دفاع الأهلي في التعامل معها . لكن سرعان ما ازداد ضغط المارد الأحمر ، و نجح محمود كهربا من تحقيق هدف التعادل سريعاً ، و واصل الأهلي الضغط لعدة دقائق و كان قريب من إحراز هدف ثاني ، إلا أن حيوية الفريق قد تراجعت مع نهاية الشوط.

 

معظم دقائق الشوط الإضافي الأول كانت خالية من الإثارة ، حيث استحوذ علي الأهلي علي الكرة ، لكن دون تحقيق خطورة حقيقية طول الشوط، لكن انكسر هدوء الشوط مع منتهاه ، فتمريرة الشحات الطولية السحرية عبرت دفاعات بيراميدز، و وجدت حمدي فتحي المتمركز بشكل مثالي، فأصبح حمدي فتحي منفرداً بالمرمي و نجح في تسجيل هدف ثاني من رأسية متقنة ليضع الأهلي في المقدمة .

 

و حاول بيراميدز التعويض لكن دفاع الأهلي قد أغلق كل سبل الهجوم إلا في بعض الهفوات من الشناوي و رفاقه. و لقد حصل عبدالمنعم علي كارت احمر بسبب ضربه لمهاجم بيراميدز فخر الدين بن يوسف ، الذي كان يستفزه مما أفقد مدافع الأهلي السيطرة علي نفسه و ضرب مهاجم بيراميدز بدون كره . و قد وضعت حالة الطرد الأهلي تحت ضغط أكبر ، إلا إنه الحمدلله قد مرت المباراة المراثونية بسلام.

 

و مع نهاية المباراة ، يجب الإشادة بلاعبي الأهلي عموماً ، و بالأخص محمود كهربا و حسين الشحات ، حيث تستمر روحهم القتالية في الملعب ، و مساهماتهم التهديفية ، التي دائما ما تحقق فارق مهم في مباريات الأهلي.

و تبقي علامات الاستفهام تحوم حول صانع ألعاب الأهلي محمد مجدي افشة ، الذي يواصل سلسلة الأداء المزري ، نتمني أن يتحسن مستواه قريبا ،و أن يعطي السويسري كولر فرص للاعبين آخرين أحق بالفرصة و المشاركة ، مثلا القدوسي و سافيو .

 

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0