الأهلي يستنجد برئيس الوزراء لإنقاذ نهائي الكونفيدرالية

طلب نادي الأهلي سرعة الرد عليه وموافاته بالموافقة الأمنية على إقامة المباراة النهائية لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية مع سيوي سبورت بطل كوت ديفوار ب

الأهلي في نهائي بطولة افريقيا للكرة الطائرة سيدات
الأهلي يخسر امام المقاصة بسبب سوء الأداء و قلة الحظ
جوزيه يعلن قائمة الـ18 إستعداداً لمباراة إنبي بعنوان عودة متعب

طلب نادي الأهلي سرعة الرد عليه وموافاته بالموافقة الأمنية على إقامة المباراة النهائية

لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية مع سيوي سبورت بطل كوت ديفوار باستاد القاهرة يوم السبت 6 ديسمبر المقبل وبحضور جماهيري.

وكانت إدارة النادي قد أرسلت خطاباً في 26 أكتوبر الماضي ولم يتلق الرد عليه إلى الآن، وهو ما جعل الاهلي يستعجل الرد الأمني ليتمكن من مخاطبة الإتحاد الإفريقي بمكان المباراة.

يذكر أن الأهلي سيلتقي مع سيو سبور في ذهاب نهائي الكونفدرالية في 29 نوفمبر الجاري.

و وجه المهندس محمود طاهر رئيس النادى الاهلى الشكر للمهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء على تقديره واهتمامه الشديد بلقاء وفد النادى الاهلى صباح اليوم الاثنين لمناقشة العديد من المشاكل على الساحة الرياضية وبعد الموضوعات الهامة التى تخص النادى .

وابدى رئيس النادى الاهلى تقديره ومجلس ادارة النادى على التعاون الذى لاقاه من قبل رئيس مجلس الوزراء بشان بعض الملفات التى تم طرحها خلال لقاء اليوم فى حضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة .

وعرض وفد النادى الاهلى والذى ضم كل من المهندس محمود طاهر والدكتور احمد سعيد نائب الرئيس وكامل زاهر امين الصندوق واللواء محمود علام مدير عام النادى وعرض الوفد بعض الطلبات الخاصة بالنادى وفى مقدمتها مساعدته فى الحصول على ارض بالتجمع الخامس لانشاء فرع جديد للنادى, ووعد رئيس الحكومة بالمعاونة والحديث مع وزير الاسكان فى هذا الشأن تقديرا للنادى الاهلى ورسالته الوطنية.

وخلال الاجتماع الذى جاء وديا للغاية واستمر لما يقرب من من ساعه ونصف الساعة وجه المهندس محمود طاهر الدعوة لرئيس الحكومة لحضور نهائى بطولة الكونفيدرالية بين الاهلى وسيوي سبور الايفوارى يوم 6ديسمبر المقبل وتم توجيه الدعوة ايضا لرئيس الوزراء لافتتاح الفرع الثالث للنادى بمدينه الشيخ زايد يوم 14مارس المقبل.

وتطرق الاجتماع ايضا الى معاونة رئيس الحكومة فى حضور اكبر عدد من الجماهير لنهائى بطولة الكونفيدرالية لدعم الاهلى ولاعبيه للحصول على البطولة التى لم يفز بها اى نادى مصرى من قبل وتطرق الحوار اثناء الاجتماع الى مناقشة العديد من القضايا الى طفت على السطح فى الساحة الرياضية وابدى المهندس ابراهيم محلب تجاوبا واهتماما كبيرا لما عرضه وفد الاهلى من موضوعات وملفات للارتقاء بالرياضة المصرية.

COMMENTS