يوسف يخشى تكرار سيناريو “اينرامو” أمام الترجى

محمد يوسف أكد محمد يوسف، المدرب العام للنادى الأهلى، أن التجربة الودية التى جمعت بين فريقه ووادى دجلة والتى انتهت لصالح الأول 2/1، كانت مفيدة فنيا

نسر الأهلي يفترس تماسيح اسوان المتحفزة
حمودي يبلغ عبدالحفيظ إنتهاء أزمته مع الباطن السعودي
الأهلي يتعاقد مع الأثيوبي صلاح الدين لمدة ثلاث سنوات
محمد يوسف
محمد يوسف

أكد محمد يوسف، المدرب العام للنادى الأهلى، أن التجربة الودية التى جمعت بين فريقه ووادى دجلة والتى انتهت لصالح الأول 2/1، كانت مفيدة فنياً قبل مواجهة الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل.

وأشار يوسف عقب المباراة، إلى أن الجهاز الفنى اطمأن على سلامة وليد سليمان بعد مشاركته لشوط كامل دون أى شكوى من الإصابة، بالإضافة إلى الاطمئنان على جميع اللاعبين العائدين من الإصابة.

أشاد يوسف بالمستوى الذى ظهر به محمد أبو تريكة صانع ألعاب الفريق وعماد متعب العائد من الإصابة، كما أشار إلى أن الأهلى لعب أمام دجلة بخطة مباراة الترجى وتم تجربة اللاعبين فى مراكز مختلفة مثل تكليف شريف عبد الفضيل باللعب فى الجبهة اليسرى والدفع بشهاب أحمد فى وسط الملعب لتجهيزه بدلا من المصاب حسام عاشور.

طمأن يوسف جماهير الأهلى على الحارس شريف إكرامى وأكد على مشاركته بالمباراة وأن الآلام البسيطة التى يعانى منها اللاعب فى ركبته لن تبعده عن اللقاء.

وعن مباراة الترجى، قال إن الأهلى يحترم فريق الترجى لأنه حامل لقب النسخة الأخيرة، مؤكدا أنه لا يخشى التحكيم ويثق به لكنه يتمنى أن يكون هناك عدالة فى مباراتى الذهاب والإياب وكل فريق يحصل على حقه، ولا يتكرر سيناريو 2010 عندما تعرض الأهلى لظلم تحكيمى فادح بهدف “اينرامو”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0