يلاكورة : الضائقة المالية في الأهلي قد تؤجل ضم عبدالله السعيد لشهر يناير

ا رفض النادي الأهلي بشكل قاطع الأرقام الضخمة التي عرضها النادي الاسماعيلي لبيع لاعبه عبد الله السعيد والتي وصلت حسب تقارير صحفية لـ 12 مليون جنيه. و

الأهلي يوضح ما وصل إليه في التفاوض مع مكي
قائمة الأهلي لمواجهة الجونة …عودة الشيخ… و غياب صالح
الطريق إلي الخماسية …الأهلي يواجه الطلائع اليوم

ا

رفض النادي الأهلي بشكل قاطع الأرقام الضخمة التي عرضها النادي الاسماعيلي لبيع لاعبه عبد الله السعيد والتي وصلت حسب تقارير صحفية لـ 12 مليون جنيه.

ويتبقى في عقد عبد الله السعيد موسم واحد مع الاسماعيلي ويحق له التوقيع في يناير لأي ناد، وهو ما يشير للمبالغة في عرض النادي الساحلي.

وعلم Yallakora.com ان الضائقة المالية التي يمر بها الأهلي خلال الفترة الحالية، تمنعه من تسديد هذا المبلغ أو حتى ربعه لشراء عبد الله السعيد.

ووعد السعيد بعدم الانتقال لأي ناد في مصر سوى للأهلي، حتى ولو وصل الاسماعيلي العرض المادي الذي طلبه من أي ناد اخر، في ظل رغبة النادي المصري البورسعيدي الجدية في ضم السعيد.

ويرفض الأهلي حسم صفقة السعيد خلال الفترة الحالية إلا بالطرق الشرعية وعن طريق الاسماعيلي، إلا ان طالبات الأخير المبالغ فيها قد تؤجل انتقال اللاعب للأهلي إلى شهر يناير دون مقابل للإسماعيلي.

ومن جانبه، يرفض عبد الله السعيد فسخ عقده في الفترة الحالية والانتقال للأهلي مستغلا عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، نظراً للعلاقة التي تربطه بجماهير الاسماعيلي بصفته واحد من أبناء المدينة الساحلية وأحد ناشئين النادي، لذلك سيفضل الخروج من قلعة الدراويش بطريقة لا توتر علاقته بالجماهير.

وللسبب ذاته، والخاص بالضائقة المالية ينتظر ان يؤجل الأهلي ضم أحمد علي لاعب الدراويش بعد ان طلب الاسماعيلي 7 مليون جنيه للاستغناء عن مهاجمه الدولي.

يذكر ان الأهلي أنفق ما يقرب من 30 مليون جنيه على صفقاته الجديدة هذا الموسم، وهو ما يدفعه لعدم زيادة هذا الرقم الكبير بصفقات جديدة أخرى، علما وانه جمع أقل من 10 ملايين جنيه في صفقات اعارة بعض لاعبيه.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0