وكالة الاهرام: علي الزمالك وضع اسم الراعي الجديد بداية من لقاء المقاصة الودي

اكد مصدر مسؤول بوكالة الاهرام للإعلان ان نادي الزمالك مجبر علي وضع اسم وشعار شركة "الهلال والنجمة" للصناعات البلاستيكية بدء من مباراة مصر لل

مباراة مصر و زيمبابوى : اتحاد زيمبابوى معجب بـ”برج العرب” و يشيد بالاستقرار الأمنى
معروف يسب نجم الزمالك و يسخر من مدحت شلبى !
First-time buyers are being warned

اكد مصدر مسؤول بوكالة الاهرام للإعلان ان نادي الزمالك مجبر علي وضع اسم وشعار شركة "الهلال والنجمة" للصناعات البلاستيكية بدء من مباراة مصر للمقاصة الودية والتي ستقام الخميس.

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه في تصريحات خاصة " علي نادي الزمالك احترام تعاقداته التي يبرمها، فلا يوجد اي بند في العقد يجبرنا علي فسخ تعاقدنا مع الشركة المعلنة".

و اضاف " بنود التعاقد بين وكالة الاهرام والزمالك واضحة وهي ان الاخير من حقه الاعتراض علي اي شركة تختارها الوكالة بشرط ان تكون هذه الشركة منتجة للسجائر او الخمور او لاي منتخ مخالف للآداب العامة."

و واصل " لا اعلم ماذا يريد البعض؟ عندما واجهنا مشاكل في بداية التعاقد قيل ان وكالة الاهرام للإعلان لا تريد دعم موارد الزمالك، والان نحن نعمل بكل جهد لدعم هذه الموارد المالية يتم مهاجمتنا ايضا".

و كان اعلان وكالة الاهرام عن تعاقدها مع شركة "الهلال والنجمة" للمستلزمات البلاستيكية لرعاية قميص نادي الزمالك الرسمي شرارة البداية لهجوم شديد من جماهير النادي الابيض ضد ادارة النادي والوكالة بسبب هذا التعاقد غير اللائق للنادي بحد وصفهم.

وكشف مسؤول الوكالة ان الزمالك ملزم بارتداء قميصه بالمعلن الجديد بدء من مباراة مصر المقاصة الودية والتي ستقام الخميس حيث قال " علي الزمالك ارتداء القميص بدء من لقاء المقاصة الودي. واذا لم يفعل ذلك فسيكون هناك غرامة بكل تأكيد."

و اضاف " قمنا بطبع شعار واسم المعلن بالفعل علي قميص الفريق البديل ونتنظر ان ننتهي من الطبع علي القميص الاساسي".

و اضاف " اذا رغب الزمالك في فسخ التعاقد مع الشركة، فسيكون علي مسؤوليه تحمل الخسائر المالية كاملة كما ينص التعاقد بيننا وبينهم."

و نفي مسؤول الوكالة ان تكون الاخيرة توصلت الي اسم الشركة التي ستعلن علي ظهر قميص الزمالك مؤكدا ان اي اخبار تؤكد حدوث ذلك لا اساس لها من الصحة.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0